مدير العام لمجموعة “المؤيد” الاقتصادية”: هدف مؤسسة “صناع الريادة” تكريس منظومة الفكر الريادي في المجتمع

شام تايمز – جود دقماق  

أكدت الدكتورة “ديمة بركات” مدير عام مجموعة “المؤيد” الاقتصادية الراعي الذهبي للمسابقة الوطنية لصناع الريادة لـ “شام تايمز” أن أهمية هذه المسابقة تأتي من صناعة رواد أعمال والاستثمار بالعقول الشبابية، مشيرةً إلى أن الهدف التي تسعى وراءه مؤسسة “صناع الريادة” هو تكريس منظومة الفكر الريادي بالمجتمع السوري.

وخلال حفل توزيع جوائز المسابقة الوطنية لصناع الريادة “مسابقة التطبيقات الذكية”، لفتت “بركات” إلى أن المشكلة الأساسية التي يعاني منها الشباب السوري هي ضعف إيمانهم بذاتهم وهنا يأتي دورة مؤسسة “صناع الريادة” وهو الوقوف إلى جانب هؤلاء الشباب ودعمهم والإيمان بهم.

وأقامت مؤسسة صناع الريادة حفل توزيع جوائز المسابقة الوطنية لصناع الريادة “مسابقة التطبيقات الذكية”، الاثنين 21 آب، الذي يصادف اليوم العالمي لرواد الأعمال، في مكتبة الأسد الوطنية بدمشق، برعاية وزير الشؤون الاجتماعية والعمل لؤي المنجد.

مؤسسة “صناع الريادة” تعمل على مجموعة من البرامج، وباكورة أعمالها كانت ضمن برنامج رياديّ مسابقة التطبيقات الذكية، وجميع النشاطات التي تقوم بها مستوحاة من الأهداف التي تسعى لتحقيقها، ومن أبرزها استقطاب روّاد الأعمال وأصحاب الأفكار الذكية وتبني المشاريع المحتمل أن تكون رائدة وفقاً للمعايير التي تعتمدها المؤسسة.

الشريك الاستراتيجي الإعلامي: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …