بحث توفر المواد الغذائية في الأسواق خلال اجتماع مع منتجين ومستوردين

شام تايمز – متابعة

اجتمع وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك، محسن عبد الكريم، مع منتجي ومستوردي المواد الغذائية، وبحث معهم توافر المواد الأساسية وانسيابها في الأسواق بجميع المناطق وصالات ومنافذ بيع السورية للتجار.

وأكد “عبد الكريم” خلال الاجتماع على ضرورة التعاون والتعاضد كشركاء في الاقتصاد، والعمل الوطني وتضافر جميع الجهود من أجل الاستمرار بتوفير مختلف السلع والمواد الغذائية، بمواصفات ونوعية جيدة وأسعار مناسبة، وتوفير تشكيلة سلعية واسعة في الأسواق وصالات السورية للتجارة.

وأشار “عبد الكريم” إلى أن الدولة تعمل لخدمة مواطنيها والتاجر أو الصناعي هو مواطن، قائلاً:  “ويعنينا عدم خسارته من جهة وعدم الاستغلال أو التفكير بعقل منفرد وبمنافع شخصية من جهة أخرى، كما يهمنا نجاح الحوامل الاقتصادية حتى تكون شريكاً حقيقيا في عملية النمو والبناء”، وفقاً لصحيفة “الوطن”.

ونوّه “عبد الكريم” إلى ضرورة العمل من أجل تذليل الصعوبات والعقبات التي تواجه الفعاليات الاقتصادية، والتواصل والتنسيق الدائمين مع المعنيين في الوزارة والجهات ذات الصلة بهدف الوصول إلى أفضل الحلول للمشاكل التي تواجه الاقتصاد السوري، وخاصة ما تعرضت له سورية من حرب ظالمة فرضت عليها وحصار جائر.

فيما أوضحت وزارة التجارة الداخلية أن منتجي ومستوردي المواد الغذائية لفتو إلى استعدادهم الدائم للعمل مع الوزارة وباستمرار حول كل ما من شأنه أن يذلل الصعوبات التي تواجههم، وبالتالي توفير المواد الأساسية التي يحتاجها المواطن مع الأخذ بعين الاعتبار التكلفة، مؤكدين على العمل الدؤوب من أجل الوصول للتعافي الاقتصادي.

شاهد أيضاً

ازدياد التبادل التجاري بين إيران والصين بنسبة 37%

شام تايمز – متابعة أعلنت الجمارك الصينية ازدياد حجم التبادل التجاري بين إيران والصين خلال …