الفنانون والجمهور يحتفلون بعيد ميلاد “الزعيم” الـ83

شام تايمز – متابعة

احتفل العديد من الفنانين بعيد ميلاد الفنان الكبير “عادل إمام” الـ 83 داخل منزله، وسط حالة من البهجة والمرح بحسب المشاركين في المناسبة السعيدة.

وحسب موقع “فوشيا” شاركت الممثلة “لبلبة” في الاحتفال بعيد ميلاد “الزعيم”، مشيرةً إلى أنه كان سعيداً بوجود زملائه الفنانين بجانبه، وعلّقت في تصريحات صحافية: “بقوله كل سنة وأنت طيب يا أجمل قلب، لأنه أهم إنسان في حياتي وتوأم روحي، وأجمل أعمالي عملتها معاه، ومقدرش أتخيل حياتي بدونه وهو عشرة عمري”.

كما احتفل معهم الفنان “خالد سرحان” حيث نشر صورة مع “إمام”، وعلّق: “الزعيم بيسلّم عليكم كلكم”.

أما على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد احتفل الفنانون والجمهور بعيد ميلاد “الزعيم”، ووجهوا له رسائل التهاني والمباركات، كان من بينهم “شريهان” التي نشرت صورة جمعتها مع الزعيم، وكتبت رسالة قالت فيها: “كل سنة وأنت طيب يا أسطورة مصرية عظيمة لن تتكرر .. شرّفت مهنتك وبلدك وشعبك وأمتعت أجيال وأجيال، تاريخك ورحلة عطائك لاتزال تسعد وتعطي متعة وبهجة وسعادة ورسالة لكل ناطقي اللغة العربية”.

وأضافت: “رحلتك درس في العطاء والالتزام والاحترام، والكلمة المحسوبة، والعائلة الجميلة المحترمة، والفن والفنان والنجم والرسالة، والتاريخ الفني المحترم الممتع المشرف، وكنت ولا تزال وستظل عادل إمام واحد ليس له مثيل، كل سنة وعادل إمام بخير، دمت لنا ونفتخر بك ك علم مصري عظيم”

فيما علّقت الفنانة “إسعاد يونس”: “كل سنة وأنت طيب يا زعيم، يا حبيبي يا أخ يا غالي، يا عشرة العمر، يا صاحب المواقف الجميلة، والحياة المرحة في الكواليس، والضحك والزمن الحلو”.

 

شاهد أيضاً

وفاة الكاتبة السورية “جيهان علي جان”

شام تايمز – متابعة توفيت الكاتبة السورية “جيهان علي جان” عقب انتهائها من تصوير مسلسلها …