توقيع مذكرة تفاهم بين مديرية المسارح والموسيقا وشبكة شام تايمز الإعلامية

شام تايمز – أماني المانع

إيماناً بدور الإعلام الهادف والبنّاء في إيصال رسالة المسرح، وقعت مديرية المسارح والموسيقى ممثلةً بمديرها السيد “عماد جلول” اليوم الخميس، مذكرة تفاهم مع شبكة “شام تايمز” الإعلامية ممثلةً بمديرها العام السيد “زياد الموح”، وذلك بحضور المدير التنفيذي للشبكة “ماهر رمضان.”

ونصّت المذكرة على أن تكون شبكة شام تايمز الإعلامية راعي إعلامي إلكتروني لكافة العروض المسرحية التي تقدمها المديرية في دمشق، وباقي المحافظات السورية.

وأثناء توقيع المذكرة، بيّن الأستاذ “عماد جلول” مدير مديرية المسارح والموسيقى أن هذه الاتفاقية تتضمن الكثير من المعاني ايمانا بدور الاعلام والاعلان الشريك الأساسي بعمل بمديرية المسارح والموسيقا بما يخص إنتاج العروض المسرحية والحفلات الفنية في دمشق وكافة المحافظات.

وأضاف الأستاذ “عماد جلول” “إيماناً منا بقيمة هذه الشراكة تم اليوم توقيع هذه الإتفاقية ونحن نعول عليها بما يفيد العمل المسرحي واستقطاب الجمهور المسرحي أوسع لفعالياتنا، فلا بد من الشركة بين الإعلام والإعلان والمؤسسات الثقافية وخصوصاً العمل المسرحي والعروض الفنية كي يصل صوتنا للجمهور والمتلقي فيعرف برامجنا عبر وسائل متعددة، وهذه الوسائل نحن رأيناها متاحة عبر شبكة شام تايمز الإعلامية الإلكترونية كي نستقطب جمهور أكبر لفعالياتنا”.

وقال “زياد الموح” رئيس مجلس أمناء مؤسسة المدربين السوريين – مدير عام شبكة “شام تايمز” الإعلامية”: إنه “شرف لنا بشبكة شام تايمز الإعلامية أن نكون رافد إعلامي إلكتروني لمديرية المسارح والموسيقا، هذه الإتفاقية التي جاءت بعد تعاون سابق للتغطيات في دمشق وباقي المحافظات، سواء كانت أعمالاً مسرحية أو منوعة، فتبلورت فكرة التعاون اليوم وتجسدت بهذه الاتفاقية”.

كما أكد “الموح” أن نشاطات مديرية المسارح بسورية والانعكاسات حول هذه الأعمال على مستوى عربي وآسيوي، مضيفاً: “نحن نأمل من خلال شبكتنا أن نعكس الصورة الحقيقية لعمل المديرية، التي هي دائماً في حالة تعاون دائم مع الإعلام الوطني سواء الرسمي أو الخاص مثل التلفزيون السوري وعلى وجه الخصوص سورية دراما المتخصصة بهذا المجال ووكالة سانا وشام إف إم التي دائماً هي رافد حقيقي بكافة أنشطة والعديد من الوسائل الإعلامية”.

وتابع “الموح”: “نحن نأمل من خلال عملنا بشبكة شام تايمز الإعلامية وكافة الوسائل الإعلامية الأخرى أن نواكب عمل المديرية ونكون جزء هام من نجاحها، وهذه الإتفاقية قيمة حقيقية ومضافة لشبكتنا، وبدوري أتوجه بكل الشكر لمديرية المسارح والموسيقا وكل كوادرها على امتداد الساحة السورية”، شاكراً الأستاذ “عماد جلول” الذي منحهم هذه الفرصة ليكونوا رافد حقيقي للحراك الثقافي المسرحي والموسيقي الذي تقوم به المديرية.

بدوره، أكد “ماهر رمضان” المدير التنفيذي لشبكة “شام تايم” أهمية هذا التعاون، لافتاً إلى أن مديرية المسارح والموسيقى ممثلةُ بمديرها العام الأستاذ “عماد جلول” كانت دائماً حريصة على التعاون مع الوسائل الإعلامية كافة، وذلك إيماناً منها بدور الإعلام والصحافة في دعم المشاريع المسرحية.

ونوّه “رمضان” بالدور المهم الذي تقوم به وسائل الإعلام، مبيّناً أن شبكة “شام تايمز” بوصفها إعلام الكتروني تؤمن بدور المسرح الملتزم في نهضة الشعوب ورقيها، لذلك تسعى دائماً إلى بذل الجهود للإضاءة على عمل ونشاطات وزارة الثقافة بشكل عام، ومديرية المسارح والموسيقا بشكل خاص.

وأعرب “رمضان” عن شكره لوزارة الثقافة، وللأستاذ “عماد جلول”، وكافة الإداريين والعاملين في مديرية المسارح والموسيقى على ما يقدمونه، متمنياً أن يثمر هذا التعاون عن شراكات أخرى مع المديرية.

وتتناول شبكة “شام تايمز” الإعلامية منذ تأسيسها عام 2007م أهم الأخبار الفنية والسياسية والصحية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية محلياً ودولياً.

وتهتم “شام تايمز” بالرعاية والتغطية الإعلامية للنشاطات والفعاليات في المجالات كافة داخل سورية وخارجها.

شاهد أيضاً

مهندسون هولنديون يصنعون أطول دراجة هوائية في العالم

شام تايمز – متابعة  تشير “Oddity Central” إلى أن مهندسين هولنديين صنعوا دراجة هوائية طولها …