بالتعاون مع اتحاد المدربيّن العرب.. معهد “غولدن مايلستون” يخرّج دفعة من طلاب كورس Tesol

شام تايمز – رغد دالي

تحت إشراف اتحاد المدربين العرب، تم إقامة حفل لخريجي كورس “Tesol” أكدّ المدرب الدولي المعتمد “سامي الذهبي” مؤسس ومدير مركز ومجموعة “مايلستون”، أن الكورس يهدف إلى تدريب الأشخاص المهتمين بتدريس اللغة الإنكليزية، من خلال تدريب عملي ونظري.

وأشار “الذهبي” إلى أن مدة الكورس حوالي 60 ساعة، وذلك لمساعدة الأشخاص الراغبين بالتدريس بطرق محترفة وبأحدث الوسائل التعليمية، موضحاً أن الـ “برزنتيشن” الذي تمّ تقديمه خلال الحفل، بمثابة دليل لأي معلّم ليكون قادراً على أن يكون محترفاً بشكل أكبر، وليستوعب الطلاب بشكل جيد.

 

وفيما يتعلق باستهداف الكورس لفئة الشباب أوضح “الذهبي” أن الأشخاص الذين خضعوا لهذا التدريب هم أشخاص راغبين بتقديم شيء جيد في المجتمع، مبيّناً أن سورية بحاجة إلى الكوادر الشابة خاصة بعد هجرة بعض الشباب.

وعن التعاون بين المركز واتحاد المدربين العرب أكد “الذهبي” أن التعاون مستمر منذ 4 أعوام ونجم عنه تخريج مئات الطلاب القادرين على دخول سوق العمل، مشيراً إلى وجود تعاون جديد في الفترة المقبلة فيما يخص دبلوم الترجمة ليساعد الطلاب المهتمين بهذا المجال.

وخلال كلمة ألقاها في حفل توزيع الشهادات، عبّر المدرب المستشار “زياد الموح” عضو مجلس الإدارة في اتحاد المدربين العرب عن أمنياته، بالتوفيق لكافة المتدربين الخريجين ولإدارة المركز وذلك خلال كلمة ألقاها في حفل توزيع الشهادات.

ونقل “الموح” تحيات ومباركة الأمين العام لاتحاد المدربين العرب الدكتورة “رولا محمد خير”، وتحيات معالي الدكتور “يونس خطايبة” رئيس اتحاد المدربين العرب.

ويُعتبر اتحاد المدربين العرب منظمة اعتماد عربية تعمل في نطاق مجلس الوحدة الاقتصادية العربية ضمن جامعة الدول العربية، وتعمل على تأصيل مهنة التدريب واعتماد المدربين والعاملين في مجال التدريب والبرامج التدريبية وفق شهادة معتمدة في جميع الدول العربية، علماً أنه يتخذ من مدينة عمّان في المملكة الأردنية الهاشمية مقراً رئيساً له.

وتأسس معهد غولدن مايلستون عام 2018، وحقق أصداءً جيّدة عند الطلاب خاصة طلاب الجامعات، أما الفئة التي يستهدفها المركز فهي من عمر الـ 18 إلى الـ 60 عاماً، حيث تشمل كل الفئات العمرية وبكافة الاختصاصات.

شاهد أيضاً

اكتشاف عامل خطر مرتبط بارتفاع الإصابة بمرض باركنسون

شام تايمز- متابعة وجدت دراسة جديدة أن خطر الإصابة بمرض باركنسون أعلى بمرتين على الأقل …