المدير التنفيذي لـ شبكة “شام تايمز الإعلامية”: “لمة رمضان5” تعكس التآخي والمحبة بين السوريين

شام تايمز – خاص

أوضح “ماهر رمضان” المدير التنفيذي لـ شبكة “شام تايمز الإعلامية” أن الشبكة تشارك كراعي إعلامي في فعالية “لمة رمضان5″، بالتنسيق مع فريق عطاء التطوعي لإعداد 7500 وجبة “سندويش” للمصلين في مسجد “منجك” وما حوله في حي الميدان بدمشق.

وأكد “رمضان” أن الوجبات التي ستقدم في سحور ليلة القدر تحمل قيمة اجتماعية وروحية، موجهاً الشكر لفريق عطاء التطوعي، وكذلك للجهات الراعية والممولة لفعالية “لمة رمضان5″، مشيراً إلى أن تواجد تلك الجهات ورغبتها في تقديم الطعام للصائمين يعكس التآلف والتآخي بين السوريين بصرف النظر عن العقيدة والدين والطائفة.

وتتضمن مبادرة فعالية “لمة رمضان5″، التي يقيمها فريق عطاء التطوعي المحتضن من قبل سفيرة النوايا الحسنة للطفولة “راما عدنان زريق” تقديم 7500 وجبة “سندويش” للمعتكفين في المساجد في ليلة القدر.

وبدأ العمل ضمن مبادرة “لمة رمضان” منذ أربعة أعوام ويستمر هذا العام للمرة الرابعة عى التوالي حيث تسعى الحملة لتأمن إطعام المعتكفن بالمساجد في “ليلة القدر” ضمن العاصمة دمشق، بالإضافة إلى تأمن سلل غذائية لأسر المحتاجة في باقي المحافظات طيلة أيام الشهر الفضيل.

ويحوي فريق عطاء التطوعي مجموعة من المتطوعين من مختلف التخصصات والأعمار يعملون عى تشكيل مبادرات شبابية تطوعية غير ربحية، تسعى لنشر ثقافة العمل التطوعي وإعداد وتأهيل الشباب للعمل التطوعي وتعزيز مفهوم المواطنة الصالحة في سورية.

يذكر أن مبادرة “لمة رمضان 5” هذا العام برعاية شركة “تنورين” وشركة “زينة” وشركة “البرج” وشركة ” شموط وقدة”.
الراعي الإعلامي :شبكة شام تايمز الإعلامية

شاهد أيضاً

“روضة الرفاعي”: الهدف من الفعالية هو إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال الأيتام

شام تايمز – جود دقماق انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وتحقيقاً لهدفه الإنساني، أقام النادي الدبلوماسي …