“هاني العسلي” مدير فريق عطاء التطوعي: مبادرة “لمة رمضان 5 ” تقدم 7500 وجبة “سندويش”

شام تايمز – خاص

أكدّ “هاني العسلي” مدير فريق عطاء التطوعي أن مبادرة “لمة رمضان 5 ” التي يقيمها الفريق لهذا العام تهدف لتقديم 7500 وجبة “سندويش”، لافتاً إلى أن سحور الصائمين سيكون في جامع “منجك” وما حوله في حي “الميدان” بدمشق، شارع الجزماتية.

وأوضح “العسلي” أن الوجبات ستكون عبارة عن سندويش مالح وحلو، إضافة إلى توزيع التمر وذلك ضمن سحور ليلة القدر.

وأشار “العسلي” إلى أن الدعوة مفتوحة لكل الأشخاص الذين يرغبون بالمشاركة في هذه المبادرة، مبيناً أن الفريق سيكون متواجداً في المسجد من الساعة التاسعة مساءً حتى الثالثة صباحاً.

وتتضمن مبادرة فعالية “لمة رمضان5″، التي يقيمها فريق عطاء التطوعي المحتضن من قبل سفيرة النوايا الحسنة للطفولة “راما عدنان زريق” تقديم 7500 وجبة “سندويش” للمعتكفين في مسجد “منجك” وما حوله في حي الميدان بدمشق.

وبدأ العمل ضمن مبادرة “لمة رمضان” منذ أربعة أعوام ويستمر هذا العام للمرة الرابعة عى التوالي حيث تسعى الحملة لتأمن إطعام المعتكفن بالمساجد في “ليلة القدر” ضمن العاصمة دمشق، بالإضافة إلى تأمن سلل غذائية لأسر المحتاجة في باقي المحافظات طيلة أيام الشهر الفضيل.

ويحوي فريق عطاء التطوعي مجموعة من المتطوعين من مختلف التخصصات والأعمار يعملون عى تشكيل مبادرات شبابية تطوعية غير ربحية، تسعى لنشر ثقافة العمل التطوعي وإعداد وتأهيل الشباب للعمل التطوعي وتعزيز مفهوم المواطنة الصالحة في سورية.

يذكر أن مبادرة “لمة رمضان 5” هذا العام برعاية شركة “تنورين” وشركة “زينة” وشركة “البرج” وشركة ” شموط وقدة”.
الراعي الإعلامي :شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

كشف حالات تزوير أوراق ووثائق في جامعة حلب

شام تايمز – متابعة كشف فرع الأمن الجنائي بحلب حالات تزوير أوراق ووثائق خاصة بجامعة …