سفيرة النوايا الحسنة للطفولة “راما عدنان زريق”: مبادرة “لمة رمضان” تنطلق من الإحساس بالمسؤولية الاجتماعية

 

شام تايمز – خاص

تسعى المبادرات الخيرية لنشر القيم الأخلاقية والحفاظ على تماسك المجتمع وعاداته النبيلة، حيث يقيم فريق عطاء التطوعي مبادرة “لمة رمضان5″، والتي تتضمن تقديم 7500 وجبة “سندويش” للمصلين في مسجد “منجك” وما حوله في حي الميدان بدمشق.

سفيرة النوايا الحسنة للطفولة الدكتورة “راما عدنان زريق” أكدت لـ “شام تايمز” أن العمل الجماعي التطوعي يكتسب أهمية متزايدة خاصة وسط الظروف المعيشية في الوقت الحالي، مبينة أن مبادرة “لمة رمضان” تنطلق من الإحساس بالمسؤولية الاجتماعية.

وفيما يخص الدعم المادي لـ “لمة رمضان”، أوضحت “زريق” أن المبادرة يتم دعمها مادياً بمشاركة عدد من الشركات الوطنية.

ولفتت “زريق” إلى أن الدعوة مفتوحة لكل الأشخاص الذين يرغبون بالمشاركة في هذه المبادرة، مضيفةً أن الفريق سيتواجداً في المسجد من الساعة التاسعة مساءً حتى الثالثة صباحاً.

وتتضمن مبادرة فعالية “لمة رمضان5″، التي يقيمها فريق عطاء التطوعي المحتضن من قبل سفيرة النوايا الحسنة للطفولة “راما عدنان زريق” تقديم 7500 وجبة “سندويش” للمعتكفين بالمساجد في ليلة القدر.

وبدأ العمل ضمن مبادرة “لمة رمضان” منذ أربعة أعوام ويستمر هذا العام للمرة الرابعة على التوالي حيث تسعى الحملة لتأمن إطعام المعتكفين بالمساجد في “ليلة القدر” ضمن العاصمة دمشق، بالإضافة إلى تأمين سلل غذائية لأسر المحتاجة في باقي المحافظات طيلة أيام الشهر الفضيل.

ويحوي فريق عطاء التطوعي مجموعة من المتطوعين من مختلف التخصصات والأعمار يعملون على تشكيل مبادرات شبابية تطوعية غير ربحية، تسعى لنشر ثقافة العمل التطوعي وإعداد وتأهيل الشباب للعمل التطوعي وتعزيز مفهوم المواطنة الصالحة في سورية.

يذكر أن مبادرة “لمة رمضان 5” هذا العام برعاية شركة “تنورين” وشركة “زينة” وشركة “البرج” وشركة “شموط وقدة”.

الراعي الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …