شركة “البرج” تشارك في فعالية “لمة رمضان 5” بدمشق

شام تايمز – خاص
تشارك شركة “البرج” للصناعات الغذائية، لتصنيع المواد الغذائية في فعالية “لمة رمضان 5”، غداً 17 نيسان، بالتنسيق مع فريق عطاء التطوعي لإعداد 7500 وجبة “سندويش” للمصلين في مسجد “منجك” وما حوله في حي الميدان بدمشق.

وتأسست شركة “البرج” في دمشق منذ العام 1977، حيث بدأت نشاطها ليتسع لاحقاً إلى كافة المحافظات والدول العربية المجاورة ودول العالم.

وتنتج شركة “البرج” الحلاوة الطحينية والحلاوة السائلة والطحينة والشوكولا السائلة، بأنواع وأحجام مختلفة تناسب كافة الأذواق وتراعي كافة الاحتياجات.

وتتضمن مبادرة فعالية “لمة رمضان5″، التي يقيمها فريق عطاء التطوعي المحتضن من قبل سفيرة النوايا الحسنة للطفولة “راما عدنان زريق” تقديم 7500 وجبة “سندويش” للمعتكفين بالمساجد في ليلة القدر.

وبدأ العمل ضمن مبادرة “لمة رمضان” منذ أربعة أعوام ويستمر هذا العام للمرة الرابعة على التوالي حيث تسعى الحملة لتأمن إطعام المعتكفين بالمساجد في “ليلة القدر” ضمن العاصمة دمشق، بالإضافة إلى تأمن سلل غذائية لأسر المحتاجة في باقي المحافظات طيلة أيام الشهر الفضيل.

ويحوي فريق عطاء التطوعي مجموعة من المتطوعين من مختلف التخصصات والأعمار يعملون على تشكيل مبادرات شبابية تطوعية غير ربحية، تسعى لنشر ثقافة العمل التطوعي وإعداد وتأهيل الشباب للعمل التطوعي وتعزيز مفهوم المواطنة الصالحة في سورية.

يذكر أن مبادرة “لمة رمضان 5” هذا العام برعاية شركة “تنورين” وشركة “زينة” وشركة “البرج” وشركة ” شموط وقدة”.

 

الراعي الإعلامي :شبكة شام تايمز الإعلامية

شاهد أيضاً

كشف حالات تزوير أوراق ووثائق في جامعة حلب

شام تايمز – متابعة كشف فرع الأمن الجنائي بحلب حالات تزوير أوراق ووثائق خاصة بجامعة …