محافظ دمشق يلتقي رؤساء وممثلي الجمعيات الخيرية والمؤسسات الإنسانية

شام تايمز – متابعة

التقى محافظ دمشق المهندس “محمد طارق كريشاتي” اليوم رؤساء وممثلي الجمعيات الخيرية والمؤسسات الإنسانية، بهدف تنظيم جهود العمل الخيري مع اقتراب شهر رمضان المبارك، وناقش خططهم ورؤيتهم للعمل خلال الشهر الكريم لتقديم الدعم والمساعدات للعائلات المحتاجة وتذليل الصعوبات التي تعترض عملها.

وأكد المهندس” كريشاتي” أهمية تنسيق العمل والتعاون في شهر رمضان المبارك الذي تكثر فيه الأعمال الخيرية والمبادرات الإنسانية لمساعدة العائلات المحتاجة وتخفيف الأعباء المادية عن كاهلها في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة الحالية مشيرا الى ان العمل الخيري والتطوعي يعكس الصورة النموذجية للتكافل الاجتماعي في المجتمع السوري ويرسخ مفهوم المسؤولية المجتمعية.

ودعا محافظ دمشق إلى إيصال المساعدات لمستحقيها بطريقة لائقة واعتماد قاعدة بيانات موحدة للجمعيات لتحقيق العدالة في التوزيع ومنع الازدواجية مؤكدا أن المحافظة ستواصل تقديم جميع التسهيلات اللازمة للجمعيات والدعم لأي عمل خيري أو مبادرة إنسانية.

وأوعز المهندس “كريشاتي” إلى عضو المكتب التنفيذي لقطاع الشؤون الاجتماعية بتأمين جميع احتياجات الجمعيات وتسهيل عملها وتأمين احتياجاتها من غاز ومحروقات وأماكن لإقامة المطابخ الميدانية خلال شهر رمضان المبارك معربا عن شكره لجهود المجتمع الأهلي والجمعيات الخيرية والانسانية في إيصال المساعدات للمتضررين من الزلزال بمحافظات حلب وحماة واللاذقية ومبادراتهم وأعمالهم الخيرية.

وحضر اللقاء رئيس مجلس المحافظة المهندس “محمد إياد الشمعة” ونائب رئيس المكتب التنفيذي “علي المبيض” وعضو المكتب التنفيذي “قيس رمضان” ومديرة الشؤون الاجتماعية والعمل بدمشق “دالين فهد” ورئيس اتحاد الجمعيات الخيرية بدمشق “سارية السيروان” وأمين سر اللجنة الفرعية للإغاثة “عمر اورفه”.

شاهد أيضاً

ريف دمشق..القبض على مجموعة تروج عملات أجنبية مزورة

شام تايمز- متابعة ألقى قسم الأمن الجنائي في بلدة السيدة زينب بريف دمشق القبض على …