سفيرة النوايا الحسنة للطفولة في سورية: لنا الفخر بالتواجد إلى جانب أطفال أكاديمية “سوريانا”

شام تايمز – رغد دالي

أعربت الدكتورة “راما عدنان زريق” سفيرة النوايا الحسنة للطفولة في سورية في حديث خاص لـ “شام تايمز” عن سعادتها بزيارتها لأطفال أكاديمية “سوريانا”، أثناء قيامهم بالبروفات في مقر الأكاديمية تحضيراً للعرض المسرحي البصري الراقص “السلام” الذي سيقام على خشبة دار الأوبرا بدمشق في 25- 26 كانون الثاني الجاري.

وأكدت “زريق” دعمها لأطفال “سوريانا”، مضيفةً: “هم يرفعون الرأس عالياً، ولنا الفخر بالتواجد إلى جانبهم”، متمنيةً أن يقدّم الاطفال عرضاً جميلاً، يشبه سورية.

واطلعت السفيرة على التحضيرات الخاصة بعرض السلام الذي سيقدم في أوبرا دمشق الأسبوع القادم.

وكان في استقبال “السفيرة” البطل العالمي “فادي بهلوان” المشرف العام على الأكاديمية، وقدّمت المدربة الدولية “ديانا درويش” مديرة أكاديمية “سوريانا” شرحاً مفصلاً عن العرض.

كما قدمت ممثلات عن أبطال عرض السلام “ميا الأخرس، لوليا صبيح” باقة ورد ترحيباً بزيارة السفيرة.

وأخذت السفيرة صوراً تذكارية مع أسرة أكاديمية “سوريانا” وفريق عمل عرض السلام.

ويأتي العرض المسرحي البصري الراقص “السلام” بالتعاون مع وزارة الثقافة ودار الأسد للثقافة والفنون والمؤسسة العربية للإعلان، ومؤسسة “ميّار الدولية” للإنتاج والتوزيع الفني، ومجمع “آب تاون” وأكاديمية “سوريانا”، وبشراكة إعلامية من شبكة “شام تايمز” للإنتاج الإعلامي.

يذكر أن أكاديمية “سوريانا” أسسها عام 2017 البطل العالمي “فادي بهلوان” والمدربة الأكاديمية الدولية ”ديانا درويش”، حيث تعمل على تدريب وتطوير كوادر شبابية في الرقص الحديث والمعاصر والباليه والأكروبات والأداء التمثيلي واختصت بتدريب الجمباز، وحصل أطفالها على العديد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في البطولات المحلية والعربية والدولية التي شاركوا بها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” للإنتاج الإعلامي.

شاهد أيضاً

“بعد إنزالها من شرفة منزلها” رجال إطفاء حلب ينقذون طالبة من امتحان مهدد

شام تايمز – حلب – أنطوان بصمه جي في قصة فريدة حدثت، صباح اليوم، تُظهر …