تكريم عدد من المعلمين الذين أنهوا الدبلوم المهني الافتراضي من أكاديمية الملكة “رانيا”

شام تايمز – متابعة

كرم وزير التربية الدكتور “دارم طباع” اليوم المعلمين الذين خضعوا للدبلوم المهني الافتراضي في مجالي التعليم والقيادة التعليمية المتقدمة المقدمين من أكاديمية الملكة رانيا بالإردن، والذين بلغ عددهم 13 معلماً من مختلف المحافظات السورية.


وأوضح الوزير أهمية تنمية مهارات المعلمين وتعزيز قدراتهم، لافتاً إلى أن الوزارة تعمل على مشروع الترقية الوظيفية والذي يربط بين أداء المعلم وقدراته وتطوره المهني.

حيث تم تكريم ومنح شهادات تخرج للدارسين في هذه الأكاديمية لحصولهم على شهادة الدبلوم المهني في التعليم وهم: “خليفة محمد سليمان،  دلال عبدالله الحسين، غيداء محمد طحان، مروى زياد عطا مراد، وعد رمضان عيسى بدور، وفاء يوسف يوسف عمر، يارا هيثم أحمد حسون”.

كما تم تكريم الدارسين في الدبلوم المهني في القيادة التعليمية المتقدمة وهم: “وائل أحمد كايد يوسف، باسم محمد مصطفى عربش، منال محمد علي غانم، نائل سليم محمد هزي، هند عيسى حسين عليا، احمد خليل حامد الخليل”.

وحضر اللقاء مدير التخطيط والتعاون الدولي “غسان شغري”، ومديرة مجلة المعلم العربي “سمر طعمة”، ورئيسة دائرة التدريب التربوي في مديرية التدريب والتأهيل التربوي “مثال العلي”.

يذكر أن أكاديمية الملكة رانيا مقرها الأردن، وهي اختصاصية في تأهيل القادة التعليميين والمعلمين وتدريبهم لتمكينهم من تحقيق الأهداف التعليمية، وإكسابهم مهارات القرن الواحد والعشرين.

شاهد أيضاً

أسعار الذهب عالمياً

شام تايمز – متابعة تراجعت أسعار الذهب في الأسواق العالمية، اليوم الثلاثاء، بينما يترقب المستثمرون …