لتحسين جودة رغيف الخبز.. تزويد مخبز نوى الآلي في درعا بخطي إنتاج

شام تايمز – متابعة

ركب فرع مؤسسة المخابز في درعا بالتعاون مع منظمة “الهلال الأحمر السوري_فرع درعا”، خطوط إنتاج جديدة شملت العديد من المخابز مما يساهم في رفع سوية الإنتاج، وذلك بهدف تحسين جودة رغيف الخبز.

وأكد المهندس “حميدي خليل” مدير فرع المخابز بدرعا لشبكة “غلوبال”، أن خطوطاً جديدة دخلت للعديد من المخابز في درعا في مختلف بلدات المحافظة، وذلك بهدف تحسين الواقع الفني للمخابز، وتقديم رغيف يليق بالمواطن في هذه المناطق.

ولفت “الخليل” إلى تركيب خط إنتاج في مخبز “بصرى” الآلي، وخطي إنتاج في مخبز نوى مشيراً إلى أن المؤسسة بصدد استلام خط إنتاج سيدخل حيز العمل في مخبز “انخل” الاحتياطي، مبيّناً أنّ هذه المخابز جميعها تعمل بطاقتها القصوى، ومخصّصات المخابز الآلية والاحتياطية بلغت ما يقارب 170 طناً لإكفاء حاجة المواطنين من الخبز التمويني المدعوم.

من جهته، بيّن “خليل الحسن” مدير مخبز نوى الآلي أنّ تبديل خطوط الإنتاج في مخبز نوى الآلي، وإدخال خطوط جديدة أكثر سرعة قد حسّنت من عملية الإنتاج والحصول على رغيف ذو جودة جيدة، منوّهاً بأنّ مخبز نوى الآلي وفي حال حصول أي عطل فنّي لأي من مخابز المحافظة يتكفّل بإنتاج ما يكفي لحاجة تلك المخابز أيضاً.

شاهد أيضاً

أسعار الذهب عالمياً

شام تايمز – متابعة ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الخميس، بعد صعود حاد في الجلسة الماضية …