الغموض والريبة تلف قضية ترميم الإدارة الأهلاوية

شام تايمز / حلب
مازالت معضلة ترميم إدارة نادي أهلي حلب، عصية على الحل من قبل المعنيين وكأنها قضية الشرق الأوسط، في حين وبعد فترة وجيزة من تكليف لجنة خماسية مؤقتة لتسيير أمور نادي الحرية، قرر المكتب التنفيذي تشكيل مجلس إدارة النادي برئاسة أحمد قدرو وقبل أن تمر فترة مناسبة للحكم على عمل اللجنة وبالتالي تثبيتها كإدارة جديدة للقلعة الرياضية الحلبية الخضراء.
وطالما أكدت إدارة الأهلي في جميع المجالس على ضرورة الترميم لتوزيع العمل بين اعضائها ورفع ضغط المهام المركبة عن كاهل كل منهم، ليتبين وبعد فوات الوقت بأن تنفيذية حلب وخلال المؤتمر السنوي للنادي وبعد فترة طويلة من المطالبات التي ذهبت أدراج الرياح بأن الموضوع يحتاج إلى طلب رسمي من الإدارة ليتم رفعه أصولا إلى المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام للبت فيه بشكل رسمي!
وحسب معلوماتنا، فإن إدارة أهلي حلب أدلت بدلوها وحددت خياراتها الترميمية من الأسماء التي لم تصل مكاتب العاصمة، وهو ما يبعث على الاستغراب بسبب الغموض الذي يكتنف قضية ترميم إدارة نادي أهلي حلب.
وبالنسبة للاسماء المطروحة فقد علمنا بأن أحدها اعتذر عن العمل، وٱخر لم تنطبق عليه الشروط التنظيمية، وثالث غير محبذ ؟!
ولاندري بالنهاية لماذا يتم التعاطي مع الأمر بهذا التعتيم والغموض المريب، ولا توضح الأسباب التي تعرقل ترميم الإدارة الأهلاوية؟!

شاهد أيضاً

الكشف عن أكبر استثمار لـ “رونالدو”

شام تايمز- متابعة أكد “ويل أحمد” الرئيس التنفيذي لشركة هوب عن استثمار البرتغالي “كريستيانو رونالدو” …