“أمية ملص”: أبي طلّق أمي وتزوج صديقتي المقربة

شام تايمز – متابعة

كشفت الفنانة “أمية ملص” عن حقيقة علاقتها بوالدها، وذلك خلال اللقاء الذي أجرته ضمن برنامج “شو القصة”.

ووصفت “ملص” علاقتها بوالدها المخرج “محمد ملص” بالمتوترة، رغم اعتزازها بتاريخه الفني كونه مخرج عظيم، مؤكدةً استمرار القطيعة معه، منذ حظره لصفحتها الرسمية على ”فيسبوك“، بعد آخر تواصل لهما معا قبل حوالي عامين.

وقالت “ملص” إن أزمتها مع والدها بدأت منذ الطفولة، حيث لم يكن يظهر لها الحنان في العلن، بالإضافة إلى عدم مساندته لها عند دخولها للوسط الفني، تجنباً لاستخدام كلمة “واسطة” لابنته.

واعتبرت “ملص” أن أدوارها الصغيرة في أفلام والدها، هي انتقاص وتحجيم لموهبتها وإمكانياتها، مبينةً تدهور العلاقة مع والدها بسبب الانفصال عن والدتها، والزواج من صديقتها المقربة، فالصداقة ممكن أن تكون موجهة لغايات ليست نبيلة بالمطلق.

وذكرت “ملص” بعض الميزات الإيجابية لنشأتها في منزل والدها، ضمن جو ثقافي إلى أقصى الحدود، مع اتجاه اهتمام العائلة نحو الشعر والنثر والروايات، كذلك سماع مقطوعات من الموسيقا الكلاسيكية الغربية.

ورفضت “ملص” المساس بسمعة والدها رغم وجود مشاكل بينهما بقولها: “والدي خط أحمر”.

واستذكرت ملص علاقتها بطليقها ووالد ابنتيها، والتي بدأت بقصة حب كبيرة مع الزواج ثم الانفصال، كما وصفت تلك العلاقة بالحب المشروط، موضحةً عدم إدراكها ووصولها لمرحلة الوعي الحقيقي في تلك المرحلة، بسبب حداثة عهدها وقلة نضجها.

 

شاهد أيضاً

“ماغي بو غصن” تشارك في ندوة “تأثير الدراما على حياة المرأة”

شام تايمز- متابعة شاركت الممثلة اللبنانية “ماغي بو غصن” في ندوة  حوارية خاصة  عقدت،أمس الثلاثاء، …