المدربة “ديانا درويش”: العرض المسرحي البصري الراقص “السلام” هو رسالة حب من الأطفال للعالم أجمع

شام تايمز – لينا فرهودة

أكّدت المدربة “ديانا درويش” مديرة أكاديمية “سوريانا” أن التحضيرات مستمرة للعرض المسرحي البصري الراقص “السلام”، كاشفةً أن العرض هو الأول من حيث التقنيات الجديدة المستخدمة، موضحةً أن العرض يحوي إبهار بصري إلى جانب الدمج بين الرقص الإيقاعي والمعاصر والباليه.

وبيّنت “درويش” أن العرض هو عبارة عن رسالة سلام موجهة من الأطفال بمختلف الأعمار للعالم أجمع، مؤكدةً أن كلمة “سلام” شملت معاني كثيرة منها: “الحب والتعاون والمساعدة”، مشيرةً إلى أن هؤلاء الأطفال بما لديهم من براءة هم وسيلة لتذكيرنا بكل المعاني السامية التي يمكن أن نغفل عنها، منوّهةً بأنها تسعى دائماً لتقديم كل ما هو مميز.

ويأتي العرض المسرحي البصري الراقص “السلام” برعاية من وزارة الثقافة ووزارة الداخلية ودار الأسد للثقافة والفنون والاتحاد الرياضي العام ونادي الشرطة الرياضي ومجمع “آب تاون” وأكاديمية “سوريانا”، وبرعاية إعلامية من شبكة “شام تايمز” للإنتاج الإعلامي والعرض من إخراج “سوريانا” ورؤية بصرية للمخرج “بسام حميدي”.

يذكر أن أكاديمية “سوريانا” أسسها عام 2017 “فادي بهلوان” و”ديانا درويش”، حيث تعمل على تدريب وتطوير كوادر شبابية في الرقص الحديث والمعاصر والباليه والاكروبات والأداء التمثيلي واختصت بتدريب الجمباز وحصل أطفالها على العديد من الميداليات الذهبية في البطولات التي شاركوا بها.

الراعي الإعلامي: شبكة “شام تايمز” للإنتاج الإعلامي

شاهد أيضاً

“روضة الرفاعي”: الهدف من الفعالية هو إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال الأيتام

شام تايمز – جود دقماق انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وتحقيقاً لهدفه الإنساني، أقام النادي الدبلوماسي …