الشريط الإخباري

المدير الفني للاتصالات: خدمات الاتصالات والإنترنت “جيدة” ولا يوجد أي مشكلة عامة

شام تايمز – متابعة

بيّن المدير الفني في الشركة السورية للاتصالات “مصعب الحاج علي” حول تأثير ساعات الانقطاع الطويلة للتيار الكهربائي على جودة الإنترنت أنه لا ارتباط بين مشكلة التّقنين الكهربائي وجودة خدمة الإنترنت إلّا في بعض وحدات النّفاذ الضّوئيّة الخارجية التّي لا تحوي أنظمة طاقة شمسية.

وحول المواقع التّي تمت الاستعانة بأنظمة الطاقة الشّمسيّة، أكد “الحاج علي” لصحيفة “الوطن” أنها لا تعاني من أي مشكلة ويبلغ عددها 138 موقعاً موزعة على كل المحافظات، مشيراً إلى أنه تم تنفيذ 75 موقعاً منذ بداية العام الحالي وحتى تاريخه، ويوجد حالياً 79 موقعاً سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة من العام الحالي وبداية العام القادم.

وبخصوص الإجراءات التي تقوم بها الشركة السورية للاتصالات لتحسين جودة الإنترنت حالياً، أكد “الحاج علي” أن خدمات الاتصالات والإنترنت بشكل عام جيدة ولا يوجد أي مشكلة عامة، حيث تقوم الشركة بشكل مستمر بتوسيع البوابة الدولية والشبكة لتلبية الطلبات الحالية والمستقبلية وتحسين خدمة الإنترنت، لكن قد يكون هناك بعض المشاكل الفردية وفي حال وجود أي مشكلة فردية يمكن للمشترك تسجيل شكوى على الرقم 100 لتتم معالجتها من الورشات الفنية المختصة.

وأوضح “الحاج علي” أنه في بعض الأحيان قد تحدث أعطال عامة خارج إرادة الشركة، وعند حدوث مثل هذه الأعطال تعمل الشركة وبشكل فوري من خلال كوادرها الفنية على إعادة الخدمات بأسرع وقت ممكن.

 

شاهد أيضاً

مديرة شركة “بيو شام”: قطاف الوردة الشامية من أهم المواسم التي تعتمد عليها الشركة

شام تايمز – جنا أحمد تزامناً مع حلول فصل الصيف، أقام النادي الدبلوماسي فعالية بمناسبة …