ملتقى الاستثمار السياحي “2022”.. تنظيم وإدارة لافتان

شام تايمز – فرح غزلان

تميّز ملتقى الاستثمار السياحي “2022” بتنظيم لافت، من خلال افتتاح معرض الصور الخاص بالفرص والمشاريع الاستثمارية، وافتتاح الملتقى، إضافةً إلى إدارة الندوات الحوارية وتنظيم الوقت، وعرض الفيديوهات الترويجية لجذب المستثمرين سواء في الافتتاح أو حتى ضمن الجلسات الحوارية الأولى والثانية بما في ذلك مداخلات الحضور والمستثمرين، لاسيما اللقاءات الثنائية الجانبية والتي تثري المؤتمر وأهدافه.

وافتتح رئيس مجلس الوزراء “حسين عرنوس” أعمال ملتقى الاستثمار السياحي بدمشق، بحضور وفود عربية وعدد من السفراء ورجال الأعمال.

وأطلقت وزارة السياحة بالتعاون مع هيئة الاستثمار السورية أعمال ملتقى الاستثمار السياحي في 16 و17 تشرين الأول في فندق “داماروز” بدمشق، وذلك برعاية رئيس مجلس الوزراء المهندس “حسين عرنوس”.

ويتضمن الملتقى عرض مواقع للاستثمار السياحي بالتنسيق مع الجهات العامة والوحدات الإدارية والمنظمات الشعبية المالكة للأراضي التي ترغب بطرحها للاستثمار السياحي، ومواقع السياحة الشعبية (شواطئ مفتوحة ومنتزهات).

كما يتضمن الملتقى جلسات حوارية حول ملتقيات الاستثمار السياحي والتجارب الناجحة التي نتجت عن هذه الملتقيات واهمية قانون الاستثمار رقم 18 لعام 2021 في تشجيع وتحفيز الاستثمار السياحي في سورية، والتوجه الحكومي لدعم قطاع السياحة الشعبية والمشاريع الناجحة التي أقامتها الشركة السورية للنقل والسياحة في هذا الإطار إلى جانب الفرص الاستثمارية في مجال السياحة الشعبية والمطروحة للاستثمار في هذا الملتقى.

التغطية الإعلامية: شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

ازدياد التبادل التجاري بين إيران والصين بنسبة 37%

شام تايمز – متابعة أعلنت الجمارك الصينية ازدياد حجم التبادل التجاري بين إيران والصين خلال …