المايسترو “عدنان فتح الله” خلال تكريمه في افتتاح مسرح مدرسة “الشمس” الافتراضية: المسرح يُنّمي مواهب الطلاب ويجعلهم مبدعين

شام تايمز – فرح غزلان

عبّر المايسترو “عدنان فتح الله” عميد المعهد العالي للموسيقا لـ “شام تايمز” عن سعادته بحضور حفل افتتاح مسرح مدرسة “الشمس” الافتراضية الخاصة، عقب تكريمه من قبل إدارة المدرسة بمناسبة حفل الافتتاح، مشيراً إلى أن إنجاز هذا الصرح العلمي وخصوصاً في هذه المرحلة يحمّل المدرسة مسؤولية بناء جيل منتم وقادر أن يكون مميزاً بالمستقبل ويستطيع أن يحدث فرقاً، متمنياً التفوق والنجاح للمدرسة ولإدارتها.

وبيّن “فتح الله” أن موضوع نشر الثقافة لكل الأجيال أصبح حاجةً ملحّةً وليس مرتبطاً بالظرف الذي نعيشه، منوهاً إلى أن إنشاء هذا المسرح يُعلم الأطفال برتوكولات حضور العمل المسرحي، وألية التذوق الموسيقي، لافتاً إلى أن الأطفال في عمر 5 إلى 11 سنة يحتاجون للفنون أكثر من غيرها من المواد لأنها تنمي مواهبهم وتجعلهم مبدعين.

وافتتحت مدرسة “الشمس” الخاصة ومدرسة “الشمس” الافتراضية، مؤخراً، مسرح المدرسة الاحترافي المجهز بكامل المعدات، وذلك بحضور عدد من الشخصيات الرسمية والفنية والاجتماعية، على أرض المدرسة في منطقة “قنوات” بمحافظة السويداء.

وتتفرد مدرسة “الشمس” الافتراضية في سورية، أنها الوحيدة التي أنهت المناهج بشكل كامل افتراضياً من خلال “التعليم عن بعد” بتقنيات المدرسة التي كانت تستخدمها سابقاً، إضافةً إلى كادر تدريسي محترف يجيد التدريس الافتراضي.

وتغطي مدرستي “الشمس” الافتراضية و”الشمس” النموذجية الخاصة، من صف الأول الابتدائي إلى الثالث الثانوي أكاديمياً، ويتولى رئاسة مجلس إدارتها الأستاذ “سلمان الشاعر”.

الراعي الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

الخارجية الإيرانية: ضرورة التزام الولايات المتحدة بتعهداتها في مجال حقوق الإنسان

شام تايمز – متابعة أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية “ناصر كنعاني” على ضرورة أن …