الفنان “عاصم حواط” خلال تكريمه في افتتاح مسرح مدرسة “الشمس” الافتراضية: تُعمر الأوطان بهكذا صروح علمية وتربوية

شام تايمز – فرح غزلان

أكد الفنان “عاصم حواط” لـ “شام تايمز” عقب تكريمه من قبل إدارة مدرسة الشمس الخاصة بمناسبة حفل افتتاح مسرح المدرسة، أن مدرسة الشمس صرح تعليمي وحضاري كبير ومهم، مشيراً إلى أن هذا النموذج من المدارس هو أول سطر من أسطر انتصار الشعب السوري، منوهاً إلى أنه أول ما تم استهدافه في سورية خلال السنوات السابقة هو العلم والجامعات، لافتاً إلى أن الرد يكون بالبناء وتعمير ما تم تخريبه وخير دليل مدرسة “الشمس” الافتراضية الخاصة، مبيّناً أهميتها كنموذج يحتذى به.

وتوجّه “حواط” بالشكر لإدارة المدرسة على هذا الإنجاز العلمي قائلاً لهم: “هكذا تُعمر الأوطان”.

وافتتحت مدرسة “الشمس” الخاصة ومدرسة “الشمس” الافتراضية، مؤخراً، مسرح المدرسة الاحترافي المجهز بكامل المعدات، وذلك بحضور عدد من الشخصيات الرسمية والفنية والاجتماعية، على أرض المدرسة في منطقة “قنوات” بمحافظة السويداء.

وتتفرد مدرسة “الشمس” الافتراضية في سورية، أنها الوحيدة التي أنهت المناهج بشكل كامل افتراضياً من خلال “التعليم عن بعد” بتقنيات المدرسة التي كانت تستخدمها سابقاً، إضافةً إلى كادر تدريسي محترف يجيد التدريس الافتراضي.

وتغطي مدرستي “الشمس” الافتراضية و”الشمس” النموذجية الخاصة، من صف الأول الابتدائي إلى الثالث الثانوي أكاديمياً، ويتولى رئاسة مجلس إدارتها الأستاذ “سلمان الشاعر”.

الراعي الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

وزير الصناعة يبحث مع السفير الإماراتي تعزيز التعاون

شام تايمز – متابعة بحث وزير الصناعة الدكتور “عبد القادر جوخدار” مع سفير دولة الإمارات …