الفنانة “ليندا بيطار” خلال تكريمها في افتتاح مسرح مدرسة “الشمس” الافتراضية: المدرسة الافتراضية حضارية وراقية وأتشرف بها كسورية

شام تايمز – فرح غزلان

أكدت الفنانة “ليندا بيطار” لـ “شام تايمز” عقب تكريمها من قبل إدارة مدرسة الشمس الخاصة بمناسبة حفل افتتاح مسرح المدرسة، أن مدرسة “الشمس” الخاصة حضارية وراقية، قائلةً: “أنا كسورية أتشرف بهذا الصرح الحضاري”، منوهةً أن ما يميز المدرسة أنها تواكب التطور العالمي وخصوصاً في ظلّ هذه الظروف، إضافةً لأنها خطوة جيدة في طريق بناء سورية.

وافتتحت مدرسة “الشمس” الخاصة ومدرسة “الشمس” الافتراضية، مؤخراً، مسرح المدرسة الاحترافي المجهز بكامل المعدات، وذلك بحضور عدد من الشخصيات الرسمية والفنية والاجتماعية، على أرض المدرسة في منطقة “قنوات” بمحافظة السويداء.

وتتفرد مدرسة “الشمس” الافتراضية في سورية، أنها الوحيدة التي أنهت المناهج بشكل كامل افتراضياً من خلال “التعليم عن بعد” بتقنيات المدرسة التي كانت تستخدمها سابقاً، إضافةً إلى كادر تدريسي محترف يجيد التدريس الافتراضي.

وتغطي مدرستي “الشمس” الافتراضية و”الشمس” النموذجية الخاصة، من صف الأول الابتدائي إلى الثالث الثانوي أكاديمياً، ويتولى رئاسة مجلس إدارتها الأستاذ “سلمان الشاعر”.

الراعي الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

وزارة الزراعة: توفير المحاصيل الصيفية من الأسمدة وفق مخازين المصرف الزراعي

شام تايمز- متابعة أكدت وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي استمرار تأمين وتوفير احتياجات المحاصيل الصيفية من …