الكاتب والإعلامي “أحمد ضوا” مكرماً في افتتاح مسرح مدرسة “الشمس” الافتراضية

شام تايمز – فرح غزلان

كرّمت إدارة مدرسة الشمس الخاصة بمناسبة حفل افتتاح مسرح المدرسة معاون وزير الإعلام الكاتب والإعلامي الأستاذ “أحمد ضوا” حيث تسلم التكريم بالنيابة عن “ضوا” السيد “زياد الموح” نتيجة عدم حضور الأستاذ “أحمد” لأسباب خاصة، وأثنى “الموح” على إدارة المدرسة شاكراً لهم على هذه الخطوة، مؤكداً على الدور الكبير والريادي الذي تلعبه مدرسة الشمس في بناء الأجيال، وأضاف شرف لي أن اتسلم التكريم بالنيابة عن قامة إعلامية سورية عريقة بقيمة الأستاذ أحمد ضوا معاون وزير الإعلام.

وافتتحت مدرسة “الشمس” الخاصة ومدرسة “الشمس” الافتراضية، مؤخراً، مسرح المدرسة الاحترافي المجهز بكامل المعدات، وذلك بحضور عدد من الشخصيات الرسمية والفنية والاجتماعية، على أرض المدرسة في منطقة “قنوات” بمحافظة السويداء.

وتتفرد مدرسة “الشمس” الافتراضية في سورية، أنها الوحيدة التي أنهت المناهج بشكل كامل افتراضياً من خلال “التعليم عن بعد” بتقنيات المدرسة التي كانت تستخدمها سابقاً، إضافةً إلى كادر تدريسي محترف يجيد التدريس الافتراضي.

وتغطي مدرستي “الشمس” الافتراضية و”الشمس” النموذجية الخاصة، من صف الأول الابتدائي إلى الثالث الثانوي أكاديمياً، ويتولى رئاسة مجلس إدارتها الأستاذ “سلمان الشاعر”.

الراعي الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

ازدياد التبادل التجاري بين إيران والصين بنسبة 37%

شام تايمز – متابعة أعلنت الجمارك الصينية ازدياد حجم التبادل التجاري بين إيران والصين خلال …