مدرستين وروضة للأطفال بالخدمة في محافظة القنيطرة

شام تايمز – متابعة

وضعت محافظة القنيطرة مدرستي “رسم سند” و”رسم القطا” للتعليم الأساسي وروضة للأطفال في ريف المحافظة بالخدمة، بعد الانتهاء من أعمال تأهيلها من الأضرار التي لحقت بها جراء الإرهاب.

وأكد محافظ القنيطرة المهندس “معتز أبو النصر جمران” أن أعمال تأهيل وصيانة المدرستين كانت بالتعاون مع قوات المراقبة الأممية في الجولان السوري المحتل “الأندوف”، وذلك ضمن جملة من المشاريع الخدمية التي تم تنفيذها بالتعاون مع المنظمات المانحة، لافتاً إلى أن المحافظة تعمل بالتنسيق مع المديريات الخدمية لتنفيذ وصيانة العديد من المشاريع أيضاً في مجال الصحة والطرقات والصرف الصحي ومياه الشرب والمدارس وضمن الإمكانات المتوافرة.

من جانبه، لفت قائد قوات “الأندوف”، “نورمال كومارثابا” إلى عدد من المشاريع الخدمية التي تم تأهيلها على أرض محافظة القنيطرة للمساعدة بتحسين الخدمات للمواطنين، خاصةً في القرى التي تم تحريرها من الإرهاب وعودة الأمن والاستقرار إليها، مبيّناً أنه تم تأهيل المدرستين وروضة الأطفال بتكلفة إجمالية بلغت نحو 300 مليون ليرة.

بدوره، أوضح مدير تربية القنيطرة “عماد أسعد” أن تأهيل المدرستين أسهم في تخفيف الأعباء عن الطلاب والأهالي، مبيّناً أن المدرستين تضمان 25 قاعة صفية، إضافةً إلى المرافق العامة.

شاهد أيضاً

“ماغي بو غصن” تشارك في ندوة “تأثير الدراما على حياة المرأة”

شام تايمز- متابعة شاركت الممثلة اللبنانية “ماغي بو غصن” في ندوة  حوارية خاصة  عقدت،أمس الثلاثاء، …