رئيس غرفة تجارة ريف دمشق”: هدف مهرجان “الخير خيرك.. العودة إلى المدارس” هو تأمين اللوازم المدرسية من المنتج إلى المستهلك دون حلقات الوساطة

شام تايمز – متابعة

افتتح محافظ دمشق “محمد طارق كريشاتي” ووزير الصناعة “زياد صباغ”، ووزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور “عمرو سالم” فعالية التسوق “مهرجان الخير خيرك – العودة إلى المدارس”، وحضر الافتتاح كل من رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها الدكتور “سامر الدبس” و”محمد أبو الهدى اللحام” رئيس غرفة تجارة دمشق، و”أسامة مصطفى” رئيس غرفة تجارة ريف دمشق وعدد من أعضاء مجالس إدارة الغرف وعدد من الصناعيين والمهتمين ووسائل الإعلام.

رئيس غرفة تجارة ريف دمشق “أسامة مصطفى” بيّن أن الهدف الأساسي من المهرجان هو تأمين اللوازم لطلاب المدارس من المنتج إلى المستهلك دون حلقات الوساطة، حيث يستفيد المواطن من سعرها الأقل من الأسوق بنسب جيدة.

وأشار “مصطفى” إلى وجود مراقبة لأسعار السلع من خلال وجود لجنة مشكلة من قبل الغرف الصناعة والتجارة في دمشق وريفها التي تقوم بمراقبة السلع ضمن المهرجان وخارجه.

وانطلقت فعاليات مهرجان “الخير خيرك.. العودة إلى المدارس” على أرض مدينة المعارض القديمة بدمشق بمشاركة أكثر من 200 شركة، وتحت رعاية رئيس مجلس الوزراء المهندس “حسين عرنوس”.

المهرجان الذي تنظمه محافظة دمشق وغرف صناعة دمشق وريفها وتجارة دمشق وتجارة ريف دمشق ومؤسسة بصمة شباب سورية على أرض مدينة المعارض القديمة بدمشق خلال شهر كامل.

ويضم المهرجان مجموعة من المنتجات ويمتد على مساحة 20 ألف متر مربع.

ويقدم المهرجان باقة واسعة من العروض والتخفيضات على القرطاسية والأدوات المدرسية والحقائب والملابس والأغذية والأجهزة الكهربائية الإلكترونية والمأكولات والعصائر والأدوات المنزلية والمنظفات والحلويات كما يضم جناحاً خاصاً بألعاب الأطفال وغيرها.

ويفتح المهرجان أبوابه للزوار يومياً من الساعة الثانية ظهراً وحتى الثانية عشر ليلاً ويستمر لمدة شهر كامل.

شاهد أيضاً

ازدياد التبادل التجاري بين إيران والصين بنسبة 37%

شام تايمز – متابعة أعلنت الجمارك الصينية ازدياد حجم التبادل التجاري بين إيران والصين خلال …