“أليسا” غاضبة من “زياد برجي”

شام تايمز – متابعة

عبّرت الفنانة اللبنانية “أليسا” عن موقف حازم من الفنان اللبناني “زياد برجي” والشاعر “أحمد ماضي” من دون أن تنطق باسميهما، وذلك عبر تغريدة على “تويتر” جاء فيها: “واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبتقّل الحكي عل الخاص أو واتساب تا تضل صورتو حلوة!، لكنني رأيت وجهه الحقيقي اليوم”. وأضافت: “في الواقع، صدمت كثيراً منهما، وأكيد أكيد أكيد هذه المرة الأخيرة التي أتعاون فيها معهما، لكن الأغنية أصبحت ملكي، وبالتأكيد سأطرحها لأنني وعدت الناس فيها”.

ويعود غضب “أليسا” إلى تداول مقطع فيديو من مقابلة معها ومع “برجي” قبل حفلهما في “كازينو لبنان”، حين سألهما المقدم عن تفاصيل الأغنية التي تحمل توقيع “برجي” لجهة اللحن، فقالت “أليسا” لزميلها: “صار فيك ترتاح، العمل سيطرح في 15 آب”.

وعند الحديث عن تفاصيل الأغنية تركت “أليسا” الكلام لـ “برجي” فقال: “الأغنية كتابة أحمد ماضي”، لتكمل معه: “وألحان زياد برجي”.

وكشف “برجي” عن عنوان العمل “وبطير”، بعدما طلبت منه “أليسا” الكشف ذلك، لافتةً إلى أنّها لا تستطيع استجماع أفكارها بسبب تركيزها الكامل على ما ستقدّمه في الحفل.

بدوره ردّ الشاعر “أحمد ماضي” على “أليسا”، قائلاً: “كل واحد بيعمل بأصلو، كرمال خيي زياد عطيتا الأغنية، وكرمال خيي زياد ما رح ردّ عليها، رح اترك الرد لضمير الناس”.

شاهد أيضاً

“ماغي بو غصن” تشارك في ندوة “تأثير الدراما على حياة المرأة”

شام تايمز- متابعة شاركت الممثلة اللبنانية “ماغي بو غصن” في ندوة  حوارية خاصة  عقدت،أمس الثلاثاء، …