مدارس للسباحة في اللاذقية

شام تايمز – متابعة

تزامناً مع حلول فصل الصيف انطلقت مدارس تعليم السباحة في “اللاذقية” للموسم الحالي بمدينة “الأسد” الرياضية، لاكتشاف المواهب الواعدة التي يمكن صقلها والاستفادة منها مستقبلاً في مجال السباحة.

وأكد رئيس اللجنة الفنية للسباحة والألعاب المائية “محمد زيدان” لوكالة “سانا” أن المدارس انطلقت بعد انتهاء العام الدراسي، حيث شهدت اقبالاً جيداً من الفئات العمرية الصغيرة ومن المتوقع زيادة العدد في الفترة القادمة مع انضمام فئات المتقدمين في المستوى الذين أفرزتهم مدارس السباحة بالمواسم الفائتة.

وأشار “زيدان” إلى أنه تم توزيع المتدربين في الموسم الجديد وفقاً لمستوياتهم وأعمارهم إلى مجموعات يخضعون خلالها الى برامج تدريبية بواقع ثلاث حصص أسبوعية، لافتاً إلى وجود مجموعة من المنقذين لضمان سلامة رواد السباحة.

وبيّن “زيدان” أن اللجنة الفنية تعمل على مراقبة آلية العمل في المسابح من خلال الإشراف على عمليات تنقية المياه المستمرة وتعقيمها وفق أحدث الطرق.

وذكر “زيدان” أن المدارس تعد البوابة الرئيسية لاكتشاف المواهب الواعدة التي يمكن صقلها والاستفادة منها مستقبلاً بضمها، ضمن منتخبات المحافظة وإعدادها لاحقاً لتكون رديفاً أساسيا للمنتخبات الوطنية.

شاهد أيضاً

ريف دمشق..القبض على مجموعة تروج عملات أجنبية مزورة

شام تايمز- متابعة ألقى قسم الأمن الجنائي في بلدة السيدة زينب بريف دمشق القبض على …