البدء بتحسين العقدة الطرقية بالقرب من الكراج الجديد في “بانياس”

شام تايمز – متابعة

باشر فرع المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية في طرطوس أعمال تحسين العقدة الطرقية بالقرب من الكراج الجديد في “بانياس”، بحسب وكالة “سانا”.

وأكد مدير فرع المؤسسة “حسين ناصر” أنه يتم العمل على إعادة تأسيس عرض الرامبات التي تحيط بالعقدة من عدة محاور، بهدف تحسين الحالة الاستثمارية لها بما يساهم في رفع عوامل الأمان عن طريق فصل الحركة العابرة والوافدة عن المحلية وتأمين الدخول والخروج السلس من وإلى مدينة “بانياس”، وكذلك من وإلى مركز الانطلاق.

ولفت “ناصر” إلى أنه يتم العمل على تحسين طريق “بانياس – القدموس” جوار مفرق “العنينيزة” وتنصيف الطريق في عدة أجزاء منه، وذلك لرفع مستوى الأمان لمستخدمي الطريق والتخفيف من الحوادث، مبيّناً أن طول جبهة العمل يبلغ 2 كم وبعرض 9.5 أمتار.

ونوّه “ناصر” إلى العقد المبرم مع الشركة العامة للطرق والجسور فرع اللاذقية، والذي يهدف إلى معالجة الهبوطات في طريق “القدموس” شرق مفرق “المقرمدة”، إضافة إلى إكساء الطريق في عدة أجزاء منه مضى عليها أكثر من عشرة أعوام صيانة، موضحاً أن العقد يشمل أيضا إكساء الطريق في عدة مواقع منها مفرق مشفى “القدموس” وفي “عين حسان” و”عين قضيب” وفي أجزاء مختلفة من طريق “بانياس – العنازة”.

شاهد أيضاً

“ماغي بو غصن” تشارك في ندوة “تأثير الدراما على حياة المرأة”

شام تايمز- متابعة شاركت الممثلة اللبنانية “ماغي بو غصن” في ندوة  حوارية خاصة  عقدت،أمس الثلاثاء، …