شرطة منطقة “الحفة” في اللاذقية تنقذ حياة مواطنة “مُهمَلة”

شام تايمز – متابعة
ادعت المواطنة “مها. ض” إلى شرطة منطقة “الحفة” بريف اللاذقية أن زوج شقيقتها أرسل لها مقطع فيديو تظهر فيه شقيقتها “منتهى. ض” وهي عارية وملقاة على الأرض دون حراك متحللة الجسد والديدان تخرج منه، طالباً منها مبلغاً مالياً بقصد علاجها، علماً أنها منعت من زيارتها من قبل زوج شقيقتها.

وبناءً على الادعاء توجهت دورية من شرطة منطقة “الحفة” إلى المنزل، وبتحريه شوهدت المذكورة “منتهى” ملقاة على الأرض بجانب مدخل المنزل في مشهد مطابق لمقطع الفيديو وهي بوضع صحي حرج جداً وتكاد تلفظ أنفاسها الأخيرة، عاجزةً عن الحركة، فتم إسعافها فوراً إلى مشفى “الحفة الوطني” وتقديم الرعاية الصحية لها.

وأُلقي القبض على زوجها المدعو “محمود. ر” وابن زوجها المدعو” أيمن. ر” بحسب موقع “وزارة الداخلية”، وبالتحقيق معهما اعترف الزوج بإهمال زوجته المريضة منذ أشهر بقصد التخلص منها وتركها تواجه مصيرها حتى المـوت كونها تعاني من حروق قديمة تفاقمت مع مرور الزمن نتيجة سوء التغذية المفرط، كما أنه منع علاجها أو زيارتها من أي أحد، الأمر الذي أدى لتحلل جسدها وتشكل قروح وجروح تخرج منها الديدان، وبالتحقيق مع ولده اعترف باشتراكه مع والده بذلك، وتصويره لـ “منتهى” مقطع فيديو وإرساله إلى شقيقتها لطلب المال بحجة علاجها بطلب من والده ، كما اعترف الزوج أنه كان يرسلها للعمل بالتسول سابقاً.

ومازالت الزوجة تتلقى العلاج بالمشفى وهي بوضع صحي حرج جداً وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

شاهد أيضاً

الخارجية الإيرانية: ضرورة التزام الولايات المتحدة بتعهداتها في مجال حقوق الإنسان

شام تايمز – متابعة أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية “ناصر كنعاني” على ضرورة أن …