“أجنحة الشام” و وكيلها “فلاي أند مور” يكرمون وكلاء ومكاتب المبيعات في الإمارات

شام تايمز – متابعة

أقامت شركة “أجنحة الشام” للطيران بالتعاون مع وكيلها العام بدولة الإمارات شركة “فلاي أند مور”، الثلاثاء 2 آذار، حفل تكريم للمكاتب الأوائل في المبيعات على خطوطها لعام 2021 ، في قاعة النجوم بفندق “شنغريلا دبي”.

واستعرض المدير التجاري للشركة “حمدي خلف” في بداية الحفل أهم الانجازات التي تحققت من خلال التشغيل للرحلات المباشرة بين دمشق وكل من مطاري أبو ظبي والشارقة، شارحاً رؤية الشركة المستقبلية وطموحاتها التشغيلية وسعيها المستمر لارضاء المسافرين.

وكرم رئيس مجلس إدارة الشركة “محمد أنور شموط” الوكيل العام شركة “فلاي أند مور” ممثلة برئيس مجلس إدارتها “فراس معلا”، حيث أشاد المدير التجاري للشركة بجهود “معلا” وفريق عمله في إنجاح الحضور القوي للشركة في دولة الإمارات من خلال العمل كفريق واحد.

واعتبر “معلا” في تصريح صحفي أن الحفل الذي شمل تكريم المكاتب المتفوقة في حجم المبيعات هو رسالة شكر من الشركة ووكيلها “فلاي أند مور” على جهود بذلها الشركاء في عام مثمر رغم ظروف العالم والطيران في ظل جائحة كورونا، شاكراً “أجنحة الشام” على تكريمها له ولشركة “فلاي أند مور” معبراً عن سعادته بهذه العلاقة المثمرة مع شركة محترمة ذات تقاليد ونظام مؤسساتي يرقى للمستوى العالمي.

وأوضح “معلا” أن “أجنحة الشام” التي تربط البلدين الشقيقين الإمارات وسورية وتساهم في حركة المسافرين والشحن تعمل إلى مطارات دولة الامارات كأجنحة محبة وسلام تربط البلدين والشعبين الشقيقين وتعزز التواصل بينهما وتفتح الآفاق للمستقبل، بحسب تعبيره، مؤكداً أن “فلاي أند مور” تفخر أنها أدخلت الناقل الوطني الثاني في سورية إلى الإمارات منذ أربع سنوات تقريباً، وتعمل معه يداً بيد لتطوير الحركة بين البلدين.

شاهد أيضاً

ازدياد التبادل التجاري بين إيران والصين بنسبة 37%

شام تايمز – متابعة أعلنت الجمارك الصينية ازدياد حجم التبادل التجاري بين إيران والصين خلال …