“الاتحاد للبلاستيك”: “سيريا بلاست 2022” أثبت للعالم أن سورية عادت إلى الواجهة من جديد

شام تايمز – رغد دالي

أكد “محمد بكر” المدير التنفيذي لشركة “الاتحاد للبلاستيك” أن مشاركتهم في المعرض السوري للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست 2022” تنبع من إتاحته الفرصة لتبادل الخبرات مع الشركات الأخرى، والتعرف على الأسواق، وفتح أسواق جديدة، وإيجاد شركات كمصادر مواد أولية.

وأوضح “بكر” أن “سيريا بلاست” أثبت للعالم أن سورية عادت إلى الواجهة من جديد، وإلى أفضل مما كانت عليه، لافتاً إلى ضرورة إقامة المعرض في مكان أقرب، لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الناس لزيارته.

وانطلقت الثلاثاء، فعاليات المعرض السوري الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست Syria Plast 2022” الذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية” للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة: 29/3 – 1/4/2022 برعاية رسمية من وزارة الصناعة في الجمهورية العربية السورية وبمشاركات محلية ودولية واسعة.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …