“ماكسيما بلاست”: “سيريا بلاست 2022” فرصة للتواصل مع الزبائن والمنافسين

شام تايمز – رغد دالي

أكد صاحب شركة “ماكسيما بلاست” الدكتور المهندس “جورج بشارة” أن المعرض السوري للصناعات البلاستيكية سيريا بلاست 2022″ فرصة للتواصل مع الزبائن ومع المنافسين، ولمعرفة رغباتهم وتوجهاتهم والمواصفات التي يطلبونها ويحتاجونها في المنتج، ورفع مستوى الجودة كمحاولة للوصول إلى المواصفات العالمية المطلوبة للسوق الداخلي والتصدير.

وتمنى “بشارة” أن يكون المعرض فرصة لكل الصناعيين السوريين لتطوير إنتاجاتهم وتحسينها، ورفع كفاءتها، وفتح آفاق جديدة لهم، موضحاً أن الشركة تأسست سنة 2009، واستمرت في العمل وتقديم المنتجات حتى خلال سنوات الحرب.

وانطلقت الثلاثاء، فعاليات المعرض السوري الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست Syria Plast 2022” الذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية” للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة: 29/3 – 1/4/2022 برعاية رسمية من وزارة الصناعة في الجمهورية العربية السورية وبمشاركات محلية ودولية واسعة.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

انتشال جثة رجل مسن من المبنى المنهار في حرستا

شام تايمز – متابعة تابعت فرق الإنقاذ عمليات البحث ورفع الأنقاض من المبنى الذي انهار …

+10
°
C
H: +11°
L: +
دمشق
الثلاثاء, 03 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين
+13° +15° +15° +14° +14° +13°
+ + + + + +