محاضرة للتعريف بشركة “الاتحاد للبلاستيك” ضمن فعاليات معرضي الصناعات الكيميائية والبلاستيكية

شام تايمز – رولا اللحام

أقامت اليوم شركة “الاتحاد للبلاستيك” محاضرة بعنوان التعريف بشركة الاتحاد للبلاستيك ومنتجاتها، ألقاها السيد “محمد بكر” تحدث فيها عن منتجات الشركة، والتعريف عن الجودة والمخبر فيها بالإضافة إلى شرح كامل عن خدمة ما بعد البيع.

وأكد “بكر” أن شركة الاتحاد تقدم مواد أولية غير مصنعة من قبل، وهي حائزة على شهادة الآيزو 900 1، لافتاظص إلى أن هدف الشركة الأساسي إرضاء زبائنها وعملائها وتقديم كل العون والمساعدة الفنية لتحقيق رضا الزبائن وهي من الشركات الرائدة في صناعة الحبيبات البلاستيكية وتقدم خدمات لوجستية بكل بساطة ويسر دون أي مقابل.

وانطلقت فعاليات المعرض السوري الدولي الثاني للصناعات الكيميائية “كيم إكسبو Chem Expo 2022” والمعرض السوري الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست Syria Plast 2022” على أرض مدينة المعارض بدمشق الثلاثاء 29 آذار الجاري وحتى الجمعة 1 من نيسان المقبل برعاية رسمية من وزارة الصناعة في الجمهورية العربية السورية وبمشاركات محلية ودولية واسعة وتنظيم مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

محافظة ريف دمشق تطلق حملة تبرعات مادية وعينية لدعم ومساعدة المتضررين من الزلزال

شام تايمز – متابعة ترأس محافظ ريف دمشق المحامي “صفوان أبو سعدى” بحضور أمين فرع …

+10
°
C
H: +11°
L: +
دمشق
الثلاثاء, 03 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين
+13° +15° +15° +14° +14° +13°
+ + + + + +