“تكنوميكا بلاست”: إقبال كبير للزبائن في معرض “سيريا بلاست 2022”

شام تايمز – رولا اللحام

أكد “خير الله شيخ خميس” من شركة “تكنوميكا بلاست” للصناعات البلاستيكية أهمية المعرض السوري الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست 2022″، لافتاً إلى الإقبال الكبير للزبائن وخاصة من الدول الخارجية، وهذا يعود علينا بالفائدة الكبيرة عن طريق طرح منتجاتها وتحقيق الانفتاح بين الشركات في السوق.

وأضاف “خميس” أن تجربة مشاركة شركته في المعرض كانت جيدة لا بل ممتازة، للتعريف بمنتجات شركته وهي مختصة بتصميم وتنفيذ كافة الآلات البلاستيكية وإنتاج كافة أنواع الخراطيم البلاستيكية.

وانطلقت الثلاثاء، فعاليات المعرض السوري الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست Syria Plast 2022” الذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية” للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة: 29/3 – 1/4/2022 برعاية رسمية من وزارة الصناعة في الجمهورية العربية السورية وبمشاركات محلية ودولية واسعة.
وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

الخارجية الإيرانية: ضرورة التزام الولايات المتحدة بتعهداتها في مجال حقوق الإنسان

شام تايمز – متابعة أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية “ناصر كنعاني” على ضرورة أن …