شركة “الدبس بلاست”: “سيريا بلاست 2022” وفّر الوقت والجهد للوصول إلى كل ما تحتاجه الشركات

شام تايمز – رولا اللحام

أكد السيد “محمد عامر كيلاوي ” مدير معمل “الدبس بلاست” أن المعرض السوري الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست 2022″، شمل جميع الفعاليات الصناعية في مجال البلاستيك ووفر الوقت والمجهود للوصول لكل ما تحتاجه الشركات من مواد أولية والاستفادة من الخبرات الموجودة في باقي الشركات.

وعن مشاركته في المعرض، أكد “كيلاوي” أن المشاركة ضرورية للاطلاع على كل ما تنتجه شركات الصناعات البلاستيكية والتطورات التي وصلت لها لتحقيق الفائدة للجميع، والعمل على تطوير ذاتنا للوصول لكل جديد.

وانطلقت الثلاثاء، فعاليات المعرض السوري الدولي الثالث للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست Syria Plast 2022” الذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية” للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة: 29/3 – 1/4/2022 برعاية رسمية من وزارة الصناعة في الجمهورية العربية السورية وبمشاركات محلية ودولية واسعة.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

حلب.. جولة تفقدية في عدة مدارس للاطمئنان على سلامة المواطنين اللاجئين إليها

شام تايمز – متابعة زار مدير التربية في حلب المهندس “مصطفى عبد الغني” صباح اليوم …

+10
°
C
H: +11°
L: +
دمشق
الثلاثاء, 03 كانون الثاني
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين
+13° +15° +15° +14° +14° +13°
+ + + + + +