“السبيكة القديمة”: نشارك في “كيم إكسبو2022” لندعم الصناعات السورية

شام تايمز – علياء خلف

أكد “عبد القادر حبال” مدير شركة ” السبيكة القديمة” لصناعة وتجارة صابون الغار الطبيعي أن هدف المشاركة في المعرض السوري الدولي الثاني للصناعات الكيميائية “كيم إكسبو 2022” هو لانتشار الصناعات السورية ودعمها ومحاولة إنعاش السوق المحلية بشكل كبير.

وقال “حبال”: “إن المشاركة تعنينا بشكل كبير ليعرف العالم أن لدينا إنتاجات سورية قوية ومهمة، ومهما تم محاربتنا سنبقى ننتج”، لافتاً إلى أن شركة “السبيكة القديمة” مختصة بالزيوت الطبيعة متل: زيت الغار، زيت الزيتون، الورد الجوري، مشيراً إلى أنه يتم إدخال هذه المنتجات إلى صابون الغار والشامبو كما أنه للشركة فرعين أحدهما في الشيخ نجار بحلب والفرع الثاني في دمشق البزورية نزلة الدقاقين.

وانطلقت فعاليات المعرض السوري الدولي الثاني للصناعات الكيميائية “كيم إكسبو 2022” على أرض مدينة المعارض بدمشق الثلاثاء 29 آذار الجاري وحتى الجمعة 1 من نيسان المقبل برعاية رسمية من وزارة الصناعة في الجمهورية العربية السورية وبمشاركات محلية ودولية واسعة وتنظيم مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات.
وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …