“يزن الجعفر للتجارة والمقاولات”: نشارك في “كيم اكسبو2022” لنحقق الانتشار بشكل أوسع

شام تايمز – علياء خلف

أكد المدير العام لمؤسسة “يزن الجعفر للتجارة والمقاولات” السيد “يزن جعفر” أن هدف المشاركة في المعرض السوري الدولي الثاني للصناعات الكيميائية “كيم إكسبو 2022” هو الانتشار بشكل أوسع، كما أنها محاولة لإنعاش السوق السورية بشكل خاص والعربية بشكل عام خاصة لأن المعرض تزوره وفود عربية وأجنبية.

وأضاف “الجعفر” أن المؤسسة مختصة بمعدات السلامة للمنشآت الصناعية ولكافة المجالات وتتضمن الطفايات وأنظمة الحريق، أنظمة الأنذار المبكر، أنظمة السرقة و”اليوني فورم” من لباس وأحذية وخوذ وأقنعة واقية وكافة معدات السلامة المهنية.
ولفت “الجعفر” إلى أن هذه المشاركة هي الأولى لشركتهم كونها جديدة، موجهاً الشكر لمجموعة “مشهداني” على الدعوة للمشاركة بالمعرض.

وانطلقت فعاليات المعرض السوري الدولي الثاني للصناعات الكيميائية “كيم إكسبو 2022” على أرض مدينة المعارض بدمشق الثلاثاء 29 آذار الجاري وحتى الجمعة 1 من نيسان المقبل برعاية رسمية من وزارة الصناعة في الجمهورية العربية السورية وبمشاركات محلية ودولية واسعة وتنظيم مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات..
وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …