“مجد أحمد للصناعة والتجارة.أم جي”: نشارك في “كيم إكسبو2022” لندعم الاقتصاد

شام تايمز – علياء خلف

أكد مدير فرع دمشق والمدير الإعلامي لمؤسسة “مجد أحمد للصناعة والتجارة.أم جي”، “صلاح قضماني” أن هدف المشاركة في معرض “كيم أكسبو 2022” هي لدعم الاقتصاد وانتعاشه في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.
وأضاف “قضماني” نتمنى أن يعود الاقتصاد أقوى بكثير وتعود السوق السورية إلى انتعاشها مجدداً، لافتاً إلى أن شركة “أم جي” تعتمد على المواد الطبيعة بشكل عام، حيث تقوم الشركة بتحويل مخلفات الزيتون بعد الحصول على الزيت إلى صابون ومواد تنظيف إضافة إلى صابون الغار بكافة أنوعه وأشكاله بجودة عالية.
كما أشار “قضماني” إلى أن الشركة حاصلة على براءة إختراع حصلت بعد إنتاج سائل الغار الذي يتم تصديره إلى الخارج.
وانطلقت فعاليات المعرض السوري الدولي الثاني للصناعات الكيميائية “كيم إكسبو Chem Expo 2022” الذي تنظمه مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات على أرض مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة: 29/3 – 1/4/2022 برعاية رسمية من وزارة الصناعة في الجمهورية العربية السورية وبمشاركات محلية ودولية واسعة.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.
الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …