صاحب شركة “شيخ البساتنة”: المشاركة في “كيم إكسبو 2022” تعنيني بشكل شخصي لإثبات وجودي

شام تايمز – علياء خلف

أكد صاحب شركة “شيخ البساتنة” الشاب “محمد عادل شيخ البساتنة” أن المشاركة بالمعرض السوري الدولي الثاني للصناعات الكيميائية “كيم إكسبو 2022”، تعنيه بشكل شخصي لإثبات وجوده خاصة أن الكثير رفض عمله كونه من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وعن أهمية المعرض، لفت “شيخ البساتنة” إلى أن المعرض مهم جداً للتعريف على المنتجات وتبادل الخبرات والتعرف على الشركات فيما بينها، مشيراً إلى أنه يعمل في العطور وصابون المعطر والفواحات الخاصة بتعطير المنزل وغيرها الكثير، موجهاً الشكر الكبير لمجموعة مشهداني لإتاحة الفرصة لمشاركته وعرض منتجاته في المعرض.

وانطلقت فعاليات المعرض السوري الدولي الثاني للصناعات الكيميائية “كيم إكسبو 2022” على أرض مدينة المعارض بدمشق الثلاثاء 29 آذار الجاري وحتى الجمعة 1 من نيسان المقبل برعاية رسمية من وزارة الصناعة في الجمهورية العربية السورية وبمشاركات محلية ودولية واسعة وتنظيم مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …