الشريط الإخباري

شركة “سيريتل”: مشاركتنا ورعايتنا الماسية في “ساس إكسبو 2022” لنطمئن الزبائن بأن معلوماتهم مؤمنة

شام تايمز – علياء خلف

أكد مهندس الأمن والمعلومات بشركة سيريتل” نجم صالح”أن معرض الأمن والسلامة “ساس إكسبو2022 “مهم وضروري كونه يقام لأول مرة في سورية، وهو موجه لشركات أمن المعلومات التي تسلط الضوء على فكرة أمن المعلومات وتساهم في حماية كل شركة تعرض منتجاتها والداتا الخاصة بها وبزبائنها بشكل عام.

وقال “صالح”: “كوننا الراعي الماسي للمعرض فإن مشاركة “سيريتل” في معرض ساس اكسبو لنطمئن الزبائن على أن خدماتنا التي نقدمها والأصول الموجودة بالشركة سواء كانت تطبيقات أو سيرفرت أو خدمات أو أي معلومات خاصة بالزبائن، فهي مؤمنة بشكل عام من أي خروقات أمنية أو ثغرات ممكن أي تتعرض لها شركتنا أو أي شركة”.

وتستمر فعاليات المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022م”، لغاية الأحد 27 من شباط الجاري، والذي يقام على أرض مدينة المعارض في دمشق، بتنظيم من مجموعة “مشهداني” الدولية للمؤتمرات والمعارض لغاية الأحد 27 من شباط الجاري.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

إذاعة “نينار اف ام” الراعي الإعلامي لأمسية “كان الزمان وكان” بمشاركة “غسان الرحباني” وأوركسترا أورفيوس بقيادة المايسترو “أندريه معلولي” في أوبرا دمشق

شام تايمز – لينا فرهودة تشارك إذاعة “نينار اف ام” بالرعاية الإعلامية لأمسية “كان الزمان …