محاضرة حول التعلم عن بعد وأهميته في ظل التطورات التقنية ضمن فعاليات “ساس إكسبو 2022”

شام تايمز – زينب ضوّا

ألقى الأستاذ الجامعي “فراس رمو” محاضرة عن التعلم عن بعد تم الحديث فيها عن مفهوم التعلم عن بعد وأهميته وميزاته وأدواته، إضافة إلى التعلم عن بعد في السوق السورية ونظام IMS للتعلم عن بعد.

وقال “رمو”: “النظام مفيد في ظل التطورات التقنية، ويساهم في الارتتقاء بمستوى التعليم ومن ميزاته أنه يتيح إدارة شؤون الطلاب ويوفر للطالب حضور الدرس في أي وقت يريد على المنصة الموجود عليها مسبقاً.

وأوضح “رمو” أن النظام موجود منذ وقت طويل لكن ازدادت الحاجة له جراء فايروس كورونا، حيث اضطر أكثر من 1,5 مليار طالب 165 دولة للانقطاع عن الذهاب للمدارس والجامعات بفعل هذه الجائحة، حسب إحصائية “لليونسكو”.

وتستمر فعاليات المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022م”، لغاية الأحد 27 من شباط الجاري، والذي يقام على أرض مدينة المعارض في دمشق، بتنظيم من مجموعة “مشهداني” الدولية للمؤتمرات والمعارض لغاية الأحد 27 من شباط الجاري.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …