شركة “BA Tech”: “ساس إكسبو 2022” يوفر بناء علاقات مع الشركات

شام تايمز – رغد دالي

أكد “حسن ديروان” مدير شركة “BA Tech” أن معرض ساس إكسبو 2022 وفر خدمة وميزة مهمة جداً في بناء علاقات مع شركات أخرى معنية بالأمور التقنية والذكاء الصنعي، وكل ما يتعلق بالشبكات بشكل عام والسوفت وير والهارد وير.

وقال “ديروان”: أي شركة كبيرة كانت أو ناشئة يهمها أن تبني علاقات جديدة مع الشركات الأخرى، خاصة أن هناك الكثير من الشركات المشاركة في المعرض، إضافة إلى أهمية العقود التي توقع بين الشركات ضمن المعرض”.

وأضاف “ديروان”: “هذا المعرض نوعي لذلك كان الإقبال محدود نوعاً ما، فهو موجه لفئة معينة من الأشخاص المهتمة بأمور الأمن والسلامة وهؤلاء المهتمين كانوا فعلاً متواجدين، ومثلاً تقدم شركتنا شيء مختلف متعلق بأمن الشبكات، وكل الناس المختصة بهذا المجال كانت موجودة، وكانت خطوة مفيدة وجيدة للأشخاص المهتمين بهذا المجال”.

وتستمر فعاليات المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022م”، لغاية الأحد 27 من شباط الجاري، والذي يقام على أرض مدينة المعارض في دمشق، بتنظيم من مجموعة “مشهداني” الدولية للمؤتمرات والمعارض لغاية الأحد 27 من شباط الجاري.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …