“بارتيان”: أحببنا أن نكون سباقين للرعاية الذهبية لـ “ساس إكسبو 2022” كونه مميز ويقام أول مرة في سورية

شام تايمز – علياء خلف

أكد “جميل جبران” مدير القسم الإعلامي في شركة “بارتيان” على أهمية معرض “ساس إكسبو 2022” مهم وضروي جداً، كونه يقام لأول مرة على أرض سورية وموجه للجميع الناس.

وقال “جبران”: “نحن شركة سورية بامتياز تضم نخبة من المهندسين والخبراء الدوليين، أحببنا أن نكون سباقين للرعاية الذهبي لمعرض ساس إكسبو 2022″.

وأضاف ” جبران”: “خدمات شركتنا تتميز برنامجين عالميين lms و “Jitsi” حيث برنامج ” lms”هو نظام إدارة تعلم عن بعد، وله مزايا عديدة أهمها سرعة الوصول للمحتوى، الحصول على المحاضرات أثناء عدم اتصاله على الإنترنت، وتسهيل عملية التعلم للطلاب وهو برنامج عالمي تستخدمه معظم الشركات العالمية بشتى أنواعها والمنظمات والمؤسسات غير الهادفة للربح والمؤسسات الحكومية أيضاً.

ولفت إلى أن البرنامج يظهر نقاط ضعف وقوة كل متدرب ويرسل إشعارات بهذه المعلومات ويظهر للطالب مواعيد الامتحانات، وأيامها والمواد التي ضعيف بها كل طالب.

وتستمر فعاليات المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022م”، لغاية الأحد 27 من شباط الجاري، والذي يقام على أرض مدينة المعارض في دمشق، بتنظيم من مجموعة “مشهداني” الدولية للمؤتمرات والمعارض لغاية الأحد 27 من شباط الجاري.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

الأعلاف تخفض سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية

شام تايمز- متابعة خفضت المؤسسة العامة للأعلاف سعر مبيع مادة النخالة لمربي الثروة الحيوانية لكل …