“Teknica” تعلن مشاركتها في “ساس إكسبو2022”

شام تايمز- متابعة

أعلنت إدارة شركة “Teknica” عن مشاركتها بالمعرض الدولي للأمن والسلامة “ساس إكسبو2022″، والذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات، وذلك على أرض مدينة المعارض.

وتختص بمساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم عبر بناء وإدارة منصات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بالأعمال باستخدام أحدث ما تم تطويره عالمياً من منتجات وحلول وبالاستفادة من شراكاتنا الوثيقة مع المصنعين ومعارفنا المتراكمة في إدارة المشاريع وأفضل الممارسات التقنية واختيار أفضل المنتجات للعملاء.

وتقديم خدمات أمن المعلومات حيث نقدم أفضل الحلول الأمنية الشاملة والملائمة لاحتياجات العملاء بالاستفادة من شراكاتنا الوثيقة، مع أشهر مزودي الحلول الأمنية في العالم، وتقديم خدمات الاتصالات والشبكات حيث نقوم بتصميم وتنفيذ وإدارة كافة حلول الشبكات المحلية واللاسلكية الواسعة.

كما تقدم خدمات مراكز البيانات حيث يتمتع فريقنا بجدارة استثنائية في تصميم وتنفيذ وتطوير وتشغيل مراكز البيانات وغرف الخدمات استنادا إلى المعايير العالمية، بالإضافة إلى مركز الدعم الفني الذي يزيح أعباء الصيانة المرهقة عبر مجموعة من خيارات عقود الصيانة والدعم الفني المتنوعة.

للتواصل:
رقم الهاتف: 0119840
رقم الموبايل: 0956095611
شخص الاتصال: علي شاكر
العنوان: جسر فكتوريا – مقابل قهوة الهافانا- طابق ثاني.

ويقام المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022م” على أرض مدينة المعارض في دمشق.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

كشف حالات تزوير أوراق ووثائق في جامعة حلب

شام تايمز – متابعة كشف فرع الأمن الجنائي بحلب حالات تزوير أوراق ووثائق خاصة بجامعة …