“كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية” تعلن مشاركتها في “ساس إكسبو 2022”

شام تايمز – متابعة

أعلنت عمادة “كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية” في جامعة دمشق عن مشاركتها بالمعرض الدولي للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022″، والذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات، وذلك على أرض مدينة المعارض.

وتعد كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية في جامعة دمشق إحدى المؤسسات التعليمية والبحثية في قطاع التعليم العالي، تطورت الكلية وقفزت قفزات نوعية خلال السنوات القليلة الماضية وهي ترفد ميادين الإنتاج الصناعي المختلفة والاتصالات والحوسبة والهندسة الطبية والطاقات المتجددة بمختصين من ذوي المؤهلات العلمية والعملية لمواكبة التطور والتقدم التقني العالمي.

وتهدف الخطة العلمية لكلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية إلى إعداد المهندسين في مختلف ميادين الهندسة الميكانيكية والكهربائية والإلكترونية، والحواسيب والأتمتة والهندسة الطبية والصناعات النسيجية وتقانتاها والطاقات المتجددة والآليات وتأهيلهم بمستوى عالٍ من المعرفة والمهارات بما يواكب التطور العلمي والثقافي العالمي.

للتواصل:
رقم الهاتف: 5423899
رقم الموبايل: 0966940803
ص.ب: دمشق – صندوق بريد 86
شخص الاتصال: المهندسة رولا حافظ كيال
العنوان: أول طريق المطار – كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية، دمشق، سوريا.

ويقام المعرض الدولي الأول للأمن والسلامة “ساس إكسبو 2022م” على أرض مدينة المعارض في دمشق.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدةً في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى المجموعة لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها.

الشريك الإعلامي شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

ازدياد التبادل التجاري بين إيران والصين بنسبة 37%

شام تايمز – متابعة أعلنت الجمارك الصينية ازدياد حجم التبادل التجاري بين إيران والصين خلال …