دير الزور تحتضن “ابنها البار” بعد غياب دام عشر سنوات

شام تايمز – ديما مصلح

استقبلت محافظة دير الزور السبت، بعثة نادي “الفتوة” بعد غياب قسري عن مدينته لمدة عشر سنوات، أمضاها بين ربوع دمشق بعيداً عن ملعبه وجمهوره، بسبب الحرب الجائرة على سورية.

المسؤول الإعلامي في نادي “الفتوة”، “أحمد الفياض” أكد لشبكة “شام تايمز” أن المباراة الأولى الرسمية على ملعب دير الزور بعد غياب دام عشر سنوات، كانت على أعلى المستويات، موضحاً أن المباراة ضمن بطولة غالية على أهالي المحافظة وهي بطولة “كأس الجمهورية” والتي لها ذكرى وطابع خاص لدى أبناء الدير عموماً ولاعبي “الفتوة” خصوصاً، بعد أن حملوا هذه الكأس في موسمين متتاليين في عامي 1989 و1990.

وأوضح “الفياض” أن المباراة جمعت ناديي “الفتوة” و”الخطاب” القادم من حماة ويلعب ضمن أندية الدرجة الأولى، بالمجموعة الرابعة الشمالية، وينافس هذا الموسم على بطاقة العبور للدوري الممتاز.

ولفت الصحفي “الفياض” إلى أن المباراة جاءت وسط أجواء مثالية وكرنفال جماهيري رائع رسم على جدران الملعب أبهى صور وحضارة المدينة بأهازيجه الرائعة وهتافاته المحفزة لفريقه ولاعبيه وعلى أثرها انطلقت المباراة وخرجت بشكل حضاري، بعد أن فاز “الفتوة” على فريق “الخطاب” بستة أهداف مقابل هدف سجلها كلاً من الكابتن “عدي جفال” 3 أهداف و”محمد زينو” و”أسعد الخضر” و”عبد الرحمن الحسين”.

وذكر “الفياض” أن صافرة المباراة أدارها طاقم تحكيمي مميز بقيادة الحكم الدولي “عبد الغني أحمد” وساعده كلاً من الحكام “عماد عبود” و”محمد عفر” والحكم الرابع “حمادي الدهش” وراقبها إداريا “أحمد الصالح” ومقيم للحكام “وليد جميان”.

وبما يخص الكرنفال، قال المسؤول الإعلامي عن الفريق: إن الكرنفال كان برعاية محافظ دير الزور وأمين فرع حزب البعث وقائد الدفاع الوطني ورئيس اللجنة التنفيذية بدير الزور، وبمساهمة كريمة من أهالي المحافظة الذين احتضنوا واستقبلوا الفريقين بحفاوة وكرم أهل الدار.

شاهد أيضاً

الرئيس “الأسد” يصدر قانوناً خاصاً بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية على الشبكة

شام تايمز – متابعة أصدر الرئيس “بشار الأسد” القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية …