اختتام معرض الغذاء العالمي وشركة “الدرة” تثبت حضورها

شام تايمز – حسن عيسى

أنهت شركة “الدرة” للصناعات الغذائية مشاركتها في معرض الأغذية “أنوغا 2021″، الذي تستضيفه مدينة “كولونيا” الألمانية في الفترة ما بين 9 و13 من تشرين الأول الجاري، محققةً حضوراً مميزاً من خلال تعريفها بالصناعة الغذائية السورية، واكتشافها أسواقاً تصديريةً جديدة.

المدير العام للشركة “محمد خير النن” أشار في حديثه لـ “شام تايمز”، إلى أن “الدرة” وكعادتها دائماً تصنع الريادة والانتشار الأمثل من خلال مشاركتها في هكذا معارض، مشيداً بأهمية المعارض الخارجية كونها تحقق منفعةً كبيرةً وفرصةً لتوسيع الانتشار.

بدوره، اعتبر المدير التنفيذي للشركة “عماد النن” في حديثه لـ “شام تايمز”، أن معرض الغذاء العالمي كان بمثابة بوابة جديدة استطاعت من خلالها الشركة إتمام شراكات عملية، وتحقيق تواصل مباشر مع عدة صناعيين من عدة دول أوروبية، إضافةً لكونها أثبتت قوة حضور المنتج الغذائي السوري – العربي.. عالمياً.

وتسعى “الدرة” من خلال مشاركتها في معرض الغذاء العالمي إلى التعريف بالصناعة الغذائية السورية وتوسيع سوقها التصديرية، من خلال الاستفادة من الاجتماعات واللقاءات التي تجري بين رجال الأعمال من مختلف بلدان العالم، وتوقيع عقود تجارية تحقق الفائدة المثلى.

ويهدف معرض “أنوغا 2021” إلى تحقيق تجمّع مادي وتوفير منتدى للاجتماعات وجهاً لوجه، والحفاظ على الاتصالات وبناء علاقات عمل مستدامة، إضافةً لتوفير عشرات المعارض التجارية تحت سقف واحد وربط العرض والطلب، وتقدم تجارب تذوّق متنوعة.

شاهد أيضاً

استشهاد شابين برصاص ميليشيا “قسد” بريف دير الزور

  شام تايمز- متابعة استشهد شابين من بلدة “الجرذي” بريف دير الزور الشرقي، نتيجةً لاستهداف …