رئيس البعثة الدبلوماسية السورية في الأردن السفير “عصام نيال”: مهرجان الأردن للإعلام فرصة لتفعيل العمل العربي المشترك

شام تايمز – عمّان – هزار سليمان

أكد السفير “عصام نيال” رئيس البعثة الدبلوماسية السورية في المملكة الأردنية الهاشمية في تصريحه لـ “شام تايمز”، أن المشاركة السورية في المهرجانات والفعاليات على الصعيد الاقتصادي تُفعّل الحضور السوري في الخارج.

وأشار السفير “نيال” إلى أن مشاركة سورية في مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي في ظل التطور الذي تشهده العلاقات السورية الأردنية ينطوي على أهمية كبيرة من أجل تفعيل العمل العربي المشترك، مؤكداً السعي لتطوير هذه العلاقات مع الجانب الأردني.

ولفت السفير “نيال” إلى أنه يوجد عدد لا بأس به من الجالية السورية في الأردن يعملون ضمن قطاعات مختلفة ويتمتعون بسمعة طيبة وفقاً لكلام المسؤولين الأردنيين، قائلاً: “نحن فخورين بالجاليات السورية في كل دول العالم، فهم يساهمون بدوران عجلة الاقتصاد في كل البلدان التي يتواجدون بها، ونحن نقدم لهم المساعدة والتسهيلات”.

ويهدف مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي إلى بناء جسور الثقافة والتفاهم بين الإعلاميين العرب لخدمة رسالة الإعلام في الوطن العربي، ووضع استراتيجيات للارتقاء به وتطويره ليكون أكثر تأثيراً وحضوراً ومنافسة، ويحظى بمتابعة على مستوى دولي.

وتنطلق فعاليات المهرجان في الفترة من 3 – 5 أكتوبر 2021م، في مدينة عمّان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، وسيتخللها تقديم جوائز لأفضل الأعمال التلفزيونية والإذاعية المشاركة في المسابقة الرسمية، وحفلات للتكريم، وبرامج منوعة وندوات ومحاضرات منوعة.

الراعي الإعلامي للمهرجان: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” أجرى اتصالاً مع الوفد السوري المشارك في مهرجان الأردن للإعلام

شام تايمز – عمّان – خاص أجرى أمس معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” اتصالاً هاتفياً …