إقبال كبير على “سوق العيلة” بدمشق

شام تايمز – ديما مصلح

شهدت فعاليات “سوق العيلة” إقبالاً شديداً من الزوار مؤخراً في مدينة المعارض القديمة بدمشق، والذي نظمته غرفة صناعة دمشق وريفها ومحافظة دمشق بمشاركة نحو 200 شركة تتضمن مختلف السلع بما فيها القرطاسية ومستلزمات العودة للمدارس.

مسؤول المعارض في شركة “أمية كلاس”، “رامز العباس” أوضح لـ “شام تايمز” أن الشركة تشارك في كافة المعارض، عبر أصناف البسكويت المتنوعة بالإضافة لكل أنواع البوظة، مشيراً إلى أن إقبال الزوار إلى المهرجان جيد، مؤكداً على أهمية المشاركة في المعرض لتواجد الشركة بكل عمل خيري، ولافتاً إلى أنه تم تخفيض الأسعار بالنسبة لأسعار السوق بقيمة من 15 إلى 20%.

بدوره المدير العام لشركة “Deniz Classic” مؤمن حريري بيّن لـ “شام تايمز”، أن هدف المشاركة التماس المباشر مع المستهلك، بالإضافة إلى الفائدة الدعائية للشركة، لافتاً إلى أن التخفيضات تصل إلى 25%، وإقبال الزوار متميز، منوهاً إلى أن هذه المشاركة الثانية للشركة خلال العشر سنوات الأخيرة، موضحاً أنه يوجد إيجابيات للمشاركة بما أن الشركة أصبحت على احتكاك مباشر مع الزبون.

من جهته مدير التسويق لشركة “أمارلس”، “أني كيالي” ذكر لـ “شام تايمز”، أن أهمية مشاركة الشركات السورية في هذا المهرجان مهم وخاصةً في هذا الوقت الذي يتزامن مع افتتاح المدارس لدعم الزائر في الأسعار والتخفيضات، مضيفاً أن إقبال الزوار على المعرض يزداد في كل يوم.

مشرف التسويق في شركة ” كولومبوس”، “خالد هروش” أكد لـ “شام تايمز” أنه من خلال المعرض وصلت التخفيضات بالشركة إلى 25%، بالإضافة إلى قسائم قدمتها لذوي الشهداء بقيمة من 10 آلاف حتى 50 ألف ليرة، وهدايا لكل زبون يشتري من المعرض، مشيراً إلى أنه للشركة مشاركات محلية ودولية في العراق والأردن وقريباً في دبي.

يُذكر أن محافظ دمشق افتتح معرض “سوق العيلة” مع عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها في 28 آب الماضي، بمشاركة شركات وطنية من جميع القطاعات الصناعية ويستمر لمعرض لغاية 25 أيلول الجاري.

شاهد أيضاً

شهداء وجرحى بتفجير عبوتين ناسفتين بحافلة عسكرية وسط دمشق

شام تايمز – متابعة ارتقى 13 شهيداً ووقع 3 جرحى جراء تفجير إرهابي بعبوتين ناسفتين …