رجل يقتل ابن أخته طمعاً بـ 25 مليون ليرة في ريف دمشق

شام تايمز – متابعة

هزت جريمة مروعة العاصمة دمشق وريفها، حيث راح ضحيتها الشاب “محمد موفق البدوي” البالغ من العمر 40 عام بعد إطلاق النار عليه من قبل خاله وأحد شركائه.

وبحسب موقع “أثر برس”، أكدت شقيقة الشاب أن خالها خَطف شقيقها الذي يسكن في “الجسر الأبيض” بدمشق، بعدما استدرجه خاله بتاريخ 28 آب إلى منطقة “حوش عرب”، وطلب منهم فدية تقدر بـ25 مليون ليرة سورية.

وأضافت شقيقة الضحية أنه بعد تغيب شقيقها عن المنزل وبحثهم عنه، دارت الشبهات حول خاله الذي استدرجه وبالفعل بعد التحقيق معه اعترف بخطفه لابن أخته وقتله إياه ورميه في البئر لحين العثور عليه، الاثنين 6 أيلول.

ولفتت إلى أنه بعدما افتضح الضحية أمر خاله وشريكه حاول المقاومة وضربهم للهرب، فأطلقوا النار عليه “9 رصاصات”، والتخلص من الجثة برميها في بئر بمنطقة جبعدين.

وعثرت الجهات المختصة على الخال مختبئ في إحدى المناطق وبعد التحقيق معه اعترف بخطفه لـ ”موفق” وقتله، وتم تسليم الجثة لذويها ونقلها لمشفى القطيفة ليتم الدفن، الثلاثاء، بعد اكتمال التحقيق بالجريمة.

يذكر أن الشاب المغدور وحيد لأهله، ومعروف بحُسن خلقه وسمعته الطيبة وكان يستعد لعقد قرانه.

وطالب أهل الضحية إنزال أشد العقوبات بحق الجناة، و”الإعدام الميداني” من أجل الحفاظ على الأمن والأمان وإقصاء هؤلاء المجرمين من المجتمع السوري.

 

شاهد أيضاً

الأونروا: مساعي حل الوكالة تقوض قيام دولة فلسطين

شام تايمز – متابعة أكد “فيليب لازاريني” المفوض العام لوكالة إغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا، …