افتتاح الفندق السياحي في حمص بعد إعادة إعماره

شام تايمز – تابعة
اُفتتح الفندق السياحي بمحافظة حمص والذي تعود ملكيته للاتحاد الرياضي العام بعد إعادة ترميمه، بحضور وزير السياحة المهندس “محمد رامي رضوان مرتيني” ومحافظ حمص المهندس “بسام بارسيك”، ورئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام بحمص “فيصل الدربي”.

ويضم الفندق 26غرفة، 4 أجنحة، 51 سرير، و60 كرسي إطعام.

وأكد وزير السياحة “مرتيني” على أن مدينة حمص من المدن الهامة على الخارطة السياحية لما تضمه من مواقع سياحية وأثرية، إضافة لموقعها الجغرافي المتميز، مضيفاً أنه في مرحلة إعادة الإعمار تكون الحاجة بشكل أكبر للفنادق الصغيرة وحمص تفتقر للفنادق، خاصة ضمن المدينة لاسيما بعد الأضرار التي طالت القطاع السياحي.

وأضاف الوزير أنه سيتم افتتاح الكثير من المنشآت السياحية خلال الفترة الحالية لتوسيع الخارطة الاستثمارية التي تؤمن فرص عمل من خلال المشاريع السياحية الجديدة، مشيراً إلى أن الوزارة تقدم العديد من التسهيلات لأصحاب المنشآت السياحية خاصة من خلال قانون الاستثمار الجديد الذي يتضمن العديد من الإعفاءات.

يشار إلى أن للاتحاد الرياضي العديد من الاستثمارات ومنها هذا الفندق الذي سيعود بالكثير من الايرادات للاتحاد الرياضي العام، كما أنه يساهم بحل جزء من مشكلة تأمين الإقامة لبعض البطولات والكوادر الرياضية.

         

 

شاهد أيضاً

شركة “سوسيري”: الهدف من المشاركة في “شام الخير” تخفيف الأعباء المادية على المواطنين

شام تايمز-نورمان مخللاتي برعاية محافظة دمشق وبالتعاون مع المؤسسة السورية للتجارة، وبمناسبة شهر رمضان المبارك …